جميع المباريات

إعلان

زلزال ميسي.. صحفي توتو سبورت يوضح ليلا كورة.. هل تواصل يوفنتوس مع ليو؟

ميسي

ميسي - بارتوميو

قال جياكومو إياكوبيلس الصحفي بجريدة "توتو سبورت" الإيطالية، إن إدارة نادي يوفنتوس تواصلت بالفعل مع الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وشهدت الفترة الماضية، إعلان ليو رغبته في الرحيل عن برشلونة وسط أنباء اقتراب صاحب القميص رقم 10 للانتقال إلى مانشستر سيتي والعودة للعمل مع المدرب الكتالوني بيب جوارديولا، كما ارتبط البالغ من العمر 33 عامًا بالانتقال إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، يوفنتوس وإنتر ميلان الإيطاليين.

زلزال ميسي.. صحفي TyC ليلا كورة: الرحيل حتمي.. وسيتي أفضل وجهة

زلزال ميسي.. صحفي كادينا كوبي ليلا كورة: التواصل تم مع جوارديولا

وخلال تصريحات خاصة ليلا كورة، وردًا على سؤال حول تواصل يوفنتوس مع ميسي، قال جياكومو: "100% صحيح، لكن ما يصعب إتمام الصفقة حاجة يوفنتوس للأموال".

وأضاف: "إذا تمكن من ميسي من الرحيل بشكل مجاني عن برشلونة، فإن انتقاله إلى يوفنتوس سيكون وارد بشكل حقيقي".

وأتم: "يوفنتوس يحلم بأن يلعب بين صفوفه أفضل ثنائي في العالم (رونالدو وميسي)".

وانضم رونالدو إلى يوفنتوس مطلع موسم 18/19 قادمًا من ريال مدريد الإسباني، وساهم البرتغالي في تتويج بيانكونيري ببطولة الدوري الإيطالي الموسمين الماضيين.

جدير بالذكر أن ميسي يرغب في الرحيل عن برشلونة مجانًا، بينما تتمسك إدارة بلوجرانا في حقها بالحصول على قيمة الشرط الجزائي والمقدر بقيمة 700 مليون يورو.

زلزال ميسي.. صحفي RAC1 ليلا كورة: ما حدث مع سواريز أحد أسباب الرحيل

زلزال ميسي.. صحفي TNT يوضح ليلا كورة.. كيف يتفادى سيتي خرق قواعد يويفا عند التعاقد مع ليو؟

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
بروسيا دورتموند

بروسيا دورتموند

- -
اتلتيكو مدريد

اتلتيكو مدريد

4

يتطلع أتلتيكو مدريد إلى التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الرابعة تحت قيادة دييجو سيميوني (بعد مواسم 2013-14 و2015-16 و2016-17). المدرب الوحيد الذي فعل ذلك في مناسبات أكثر مع نفس الفريق هو أليكس فيرجسون مع مانشستر يونايتد (7 مرات).

ما قبل المباراة
برشلونة

برشلونة

- -
باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

5

تشكيل باريس سان جيرمان: حراسة المرمى: جيانلويجي دوناروما الدفاع: أشرف حكيمي، ماركينيوس، لوكاس هيرنانديز، نونو ميندش الوسط: فيتينيا، فابيان رويز، وارن زائير إيمري الهجوم: عثمان ديمبيلي، كيليان مبابي وبرادلي باركولا

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن