جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. وجهة رونالدو القادمة.. احتياجات برشلونة.. ودور هالاند في تجديد عقد جوارديولا

احتفال رونالدو بهدفه أمام شيريف

كريستيانو رونالدو

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

مهاجم جديد ليونايتد

يفكر نادي مانشستر يونايتد في ضم مهاجم جديد خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، بعدما قرر نادي الشياطين الحمر فسخ تعاقد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وسيستغل النادي الإنجليزي الراتب الكبير الذي كان يحصل عليه رونالدو في الفريق، من أجل تعزيز الخط الهجومي للفريق في الشتاء المقبل، ولكن النادي لن يمانع فكرة ضم مهاجم على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر كما فعل مع أوديون إيجالو من قبل.

ميرور

دور هالاند في تجديد عقد جوارديولا

قرر المدرب الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي، تجديد تعاقده لمدة عامين إضافيين حتى 2025 مع الفريق السماوي.

قدوم المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي، شجع جوارديولا على الاستمرار وتجديد عقده مع الفريق الإنجليزي لمدة عامين إضافيين.

ذا صن

عرض لشراء مانشستر يونايتد

قدم جيم راتكليف أحد أغنى الرجال في بريطانيا، عرضاً لشراء فريق مانشستر يونايتد خلال الفترة المقبلة.

وجاء قرار رغبة راتكليف في شراء مانشستر يونايتد، بعدما عرضت عائلة جليزر النادي الإنجليزي للبيع.

الصحافة الإسبانية

ماركا

وجهة رونالدو القادمة

بات كريستيانو رونالدو متاحًا مجانا في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة بعد إنهاء علاقته مع مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وهناك مؤشرات تؤكد أن النصر السعودي سيكون وجهة رونالدو المقبلة، على الرغم أن هذا الأمر بعيدًا عن المستوى التنافسي الذي يطلبه النجم البرتغالي.

ويبحث مالك النصر الأمير فيصل بن تركي عن وصول كريستيانو رونالدو والذي سيضع الفريق والمنافسة على الخريطة في الوقت الذي أدار العمالقة الأوروبيون ظهورهم له.

موندو ديبورتيفو

الريال يصدم رونالدو

حسم نادي ريال مدريد موقفه من عودة نجمه السابق كريستيانو رونالدو والذي بات بلا فريق بعدما قطع علاقته مع مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وظهر اسم ريال مدريد من جديد لضم رونالدو إلا أن النادي الملكي لا يفكر في التعاقد مع النجم البرتغالي في شهر يناير المقبل رغم رغبة بعض المشجعين في عودة اللاعب حتى نهاية الموسم.

احتياجات برشلونة في الشتاء

يهتم نادي برشلونة بشدة بسوق الانتقالات يناير الشتوية المقبلة، حيث يرغب تشافي هيرنانديز المدير الفني في تدعيم صفوف الفريق.

ويعد التعاقد مع لاعب وسط وظهير أيمن أولوية بالنسبة لبرشلونة في الميركاتو الشتوي، ويرى الطاقم الإداري والفني ضرورة تعزيز هذين المركزين في يناير.

الصحافة الإيطالية

سكاي سبورت إيطاليا

يوفنتوس يستهدف ظهير أتالانتا

يتطلع نادي يوفنتوس إلى ضم الظهير الدنماركي يواكيم ماهلي من صفوف أتالانتا، خاصة بعد أن استقر المدرب ماكس أليجري على طريقة 3-5-2، مع مخاوف بشأن مستوى اللياقة البدنية التي وصل لها خوان كوادرادو.

وينتهي عقد كوادرادو في يونيو 2023، لذا تزداد رغبة يوفنتوس في التعاقد مع ماهلي، الذي يشارك حاليًا مع الدنمارك في منافسات كأس العالم 2022.

حساب الدوري الإيطالي

السوبر في الرياض

أعلن حساب الدوري الإيطالي الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، إقامة كأس السوبر الإيطالي بين ميلان وإنتر، على ملعب الملك فهد الدولي في العاصمة السعودية الرياض، يوم الأربعاء، الموافق 18 يناير 2023.

ويشارك ميلان في كأس السوبر، بوصفه بطل الدوري الإيطالي، فيما يظهر إنتر بعد التغلب على يوفنتوس في نهائي كأس إيطاليا.

الصحافة الألمانية

كيكر

هوفنهايم يراقب لاعب فولفسبورج

يتطلع فريق هوفنهايم للتعاقد مع لوكا فالدشميت، لاعب فولفسبورج، خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وذلك بعدما قدم مستوى مميز خلال مباراة فريقه أمام فريق هوفنهايم، التي انتهت بنتيجة 2-1، وشارك اللاعب الألماني مع فريقه في 5 مباريات ولذلك يسعى هوفنهايم للتعاقد معه من أجل تعزيز خط الهجوم في الموسم المقبل.

ومن المقرر أن يحسم النادي مصير تعاقده مع اللاعب البالغ من العمر 26 عاما من عدمه خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد نهاية بطولة كاس العالم المقامة حاليا في قطر.

وتواصلت إدارة هوفنهايم مع فولفسبورج من أجل بحث إمكانية التعاقد مع اللاعب من أجل تعويض غياب إهلاس بيبو الذي سيغيب لفترة طويلة بعد إصابته بقطع في غضروف الركبة.

د ب أ

صدمة بايرن

أعرب نادي بايرن ميونخ الألماني اليوم الأربعاء عن صدمته من إصابة مدافعه الفرنسي لوكاس هيرنانديز بقطع في الرباط الصليبي للركبة خلال مشاركته مع منتخب بلاده في مونديال قطر، مبديا دعمه الكامل للاعب.

وأوضح حسن صالح حميديتش عضو مجلس الإدارة للشؤون الرياضية بالنادي البافاري في بيان "بالتأكيد شعرنا جميعا بالصدمة والأسف الشديد لسماع ذلك".

وتعرض هيرنانديز لقطع في الرباط الصليبي للركبة اليمنى بعد مضي تسع دقائق من بداية المباراة الافتتاحية لفرنسا في المونديال، والتي فازت خلالها على أستراليا 4 /1 مساء الثلاثاء.

ومن المتوقع غياب هيرنانديز لعدة أشهر، وقد يمتد غيابه حتى نهاية الموسم.

الصحافة الفرنسة

le10sport

باريس سان جيرمان يريد موهبة فنربخشة

كشفت تقارير صحفية مساء الأربعاء، عن اقتراب باريس سان جيرمان من التعاقد مع أردا جولر لاعب فنربخشة التركي، خلال موسم الانتقالات الشتوية المقبل.

وأضاف التقرير أن اللاعب صاحب الـ 17 عاما أصبح محط أنظار توتنهام ونابولي في الميركاتو الشتوي المقبل، ولكن يتطلع باريس سان جيرمان لحسم الصفقة خاصة أنه لاعب خط وسط يوقدم مستويات مميزة في الفترة الأخيرة.

ليكيب

باريس يضغط من أجل الرحيل

كشفت صحيفة ليكيب الفرنسية عن أن إدارة باريس سان جيرمان تضغط في الوقت الحالي على مجلس المدينة من أجل الموافقة على بيع أسهم من النادي والرحيل إلى ستاد دو فرانس.

وأضافت أن شركة قطر للاستثمارات الرياضية التي تستحوذ على ملكية نادي باريس سان جيرمان، منذ عام 2011، ستقوم بخطوة جديدة من أجل الموافقة على 10 أو 15 % من رأس مال النادي.

ولكن من المحتمل أن ينتقل النادي الباريسي إلى ستاد دو فرانس لعدة مواسم قادمة، إلا أن السعر الذي طلبه مجلس باريس لبيع ملعبها الأسطوري في يعتبر باهظًا من قبل باريس سان جيرمان.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن