جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. بديل بنزيما.. مدة غياب ديمبلي.. وبيولي مُهدد بالإقالة

ريال مدريد كريم بنزيما

كريم بنزيما

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

رونالدو لن يعتزل في النصر

أكد المدير الفني الفرنسي رودي جارسيا، مدرب النصر، أن البرتغالي كريستيانو رونالدو لن يعتزل كرة القدم بين صفوف النادي السعودي، موضحًا أن اللاعب يبقى ضمن أبرز نجوم كرة القدم حول العالم.

جارسيا شدد على عودة كريستيانو رونالدو قريبًا إلى أوروبا.

رونالدو وقع على عقود انتقاله إلى النصر، حتى صيف 2025، مع الحصول على راتب سنوي يقدر بـ200 مليون يورو.

ذا صن

صفقة نيوكاسل

أتم نادي نيوكاسل يونايتد، التعاقد مع اللاعب الإنجليزي أنتوني جوردون من صفوف إيفرتون، مقابل 45 مليون جنيه إسترليني تقريبًا.

البالغ من العمر 21 عامًا أكد سعادته بانضمامه إلى الماكبايس، بقوله: "نيوكاسل يناسبني.. يبدو لي أن النادي يسير على الطريق الصحيح".

من جانبه، قال المدير الفني إيدي هاو، مدرب نيوكاسل يونايتد: "متحمس حقًا للعمل مع جوردون.. أتطلع إلى رؤية ما يمكن أن يفعله معنا"

فوتبول لندن

عناد برايتون

يواصل نادي برايتون التمسك بموقفه بشأن رفض بيع خدمات اللاعب الإكوادوري مويسيس كايسيدو، لصالح نادي أرسنال، خلال سوق الانتقالات الشتوية، يناير 2023.

وقدم أرسنال عرضًا رسميًا إلى برايتون، يقدر بـ60 مليون جنيه إسترليني.

برايتون يرى أن مبلغ 60 مليون جنيه إسترليني أقل من المأمول، فيما يعتقد أرسنال أن اللاعب لا يستحق أكثر من ذلك في ظل انضمامه إلى الدوري الإنجليزي منذ موسمين فقط بما يقرب من 5 ملايين.

الصحافة الإسبانية

ماركا

غموض حول أسينسيو

لا يزال الغموض يحوم حول مستقبل النجم الإسباني ماركو أسينسيو، لاعب ريال مدريد، رفقة ناديه خلال الفترة المقبلة.

ويريد أسينسيو البقاء في ريال مدريد لأطول فترة ممكنة، رغم لعنة الإصابات التي لحقت به في الفترة الماضية وتسببت في غيابه عن عدد من المباريات.

آس

البحث عن بديل بنزيما

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن رغبة نادي ريال مدريد في التعاقد مع مهاجم جديد يقبل بدور بديل الفرنسي كريم بنزيما في الموسم المقبل.

ويحتاج ريال مدريد إلى بديل جيد يمكنه القبول بدور بديل بنزيما، خاصة وأن ماريانو دياز خرج من خطط النادي الملكي وسيرحل بالمجان في نهاية الموسم الحالي.

موندو ديبورتيفو

غياب طويل لديمبلي

أوضحت تقارير صحفية إسبانية أن مدة غياب الجناح الفرنسي عثمان ديمبلي لاعب برشلونة بعد خضوعه لفحوصات جديدة عقب تعرضه للإصابة أمام جيرونا في الليجا.

وأكدت الفحوصات الأولى أن ديمبلي أصيب بتمزق في العضلة المستقيمة في ساقه اليسرى، وسيغيب بين 5 إلى 6 أسابيع؛ ما يعني غيابه أمام مانشستر يونايتد في مباراة الذهاب في دور خروج المغلوب بالدوري الأوروبي.

الصحافة الإيطالية

كالتشيو ميركاتو

بيولي مُهدد بالإقالة

بدأ الضغط يتصاعد الآن على ستيفانو بيولي المدير الفني لفريق ميلان حيث اقترح البعض أن يقوم النادي بإقالة المدرب بعد معاناة الفريق على أرض الملعب هذا الموسم.

ويتواجد حامل اللقب الآن خلف نابولي متصدر الدوري بفارق 12 نقطة ويبدو من غير المرجح أن يحتفظ باللقب.

ويأمل بيولي وميلان في استعادة التوازن في مباراة دوري أبطال أوروبا القادمة مع توتنهام.

توتو ميركاتو

خطوة تفصل سكرينيار عن باريس

باتت خطوة واحدة تفصل انتقال سكرينيار، لاعب انتر الإيطالي إلى باريس سان جيرمان، وفي انتظار توصل الفريقين إلى اتفاق بشأن انتقال في يناير.

وأوضح سكرينيار بالفعل أن مستقبله ليس في سان سيرو، حيث أعلن وكيله أن عرض تمديد العقد قد تم رفضه.

من المقرر أن ينتهي عقد سكرينيار مع إنتر في 30 يونيو، لذا فإن ناديه في مفاوضات مع باريس سان جيرمان لعقد صفقة في يناير وتجنب خسارة أحد نجومهم كعامل حر في الصيف.

الصحافة الفرنسية

ليكيب

العقوبات تنتظر ليون وأجاكسيو

اشتبك الجهاز الفني لفيرق ليون مع أجاكسو بعد نهاية المباراة التي جمعتهما مساء الأحد، ضمن مباريات الجولة الـ20 لبطولة الدوري الفرنسي.

وتدخل أمن الاستاد للفض بين الجهازين في مشهد مؤسف للغاية والذي شهد مشاجرات بين الطرفين، ومن المقرر أن يقرر اتحاد الكرة عقوبات قاسية للغاية.

موقع مارسيليا الرسمي

مارسيليا يتعاقد مع أوناحي

أعلن نادي أولمبيك مارسيليا عن التعاقد مع لاعب خط الوسط عز الدين أوناحي قادما من نادي أنجيه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ووقع اللاعب المغربي الدولي البالغ من العمر 22 عامًا والذي وصل مؤخرًا إلى نصف نهائي كأس العالم عقدًا لمدة أربع سنوات ونصف مع النادي الأولمبي بعد اجتيازه لفحص الطبي في النادي.

الصحافة الألمانية

بيلد

إصابة مقلقة

أعرب شتيفن بومجارت المدير الفني لفريق كولون، عن أمله في عودة اللاعب جوناس هيكتور للمشاركة مع الفريق في أسرع وقت ممكن بعد الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة الفريق أمام شالكه بالدوري الألماني.

وقال بومجارت :"سقط على رأسه. بدا مصابا بدوار وتقيأ قليلا في الشوط الأول. نأمل أن يعود سريعا للمشاركة معنا".

دورتموند يعرقل انتفاضة ليفركوزن

حافظ بوروسيا دورتموند على صحوته في بطولة الدوري الألماني، بعدما حقق انتصاره الثالث على التوالي، عقب تغلبه 2-0 على مضيفه باير ليفركوزن، في ختام منافسات المرحلة الثامنة عشر للمسابقة.

وارتفع رصيد دورتموند إلى 34 نقطة، ليتقدم للمركز الرابع بترتيب المسابقة، بفارق 3 نقاط فقط خلف غريمه التقليدي بايرن ميونخ (المتصدر)، في حين توقف رصيد ليفركوزن عند 24 نقطة في المركز التاسع.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن