جميع المباريات

إعلان

يلا كورة يكشف.. 3 أسباب تقرب سباليتي من الرحيل عن نابولي

سباليتي

سباليتي و أوريليو دي لورينتيس

أزمة متبادلة بين المدرب الإيطالي لوتشيانو سباليتي المدير الفني لفريق نابولي، ورئيس النادي أوريليو دي لورينتيس رغم تحقيق نادي "الجنوب" لقب الدوري الإيطالي مؤخرًا للمرة الثالثة في تاريخ النادي بعد غياب دام 33 عامًا.

مصدر مقرب من سباليتي صرّح عبر "يلا كورة"، أن هناك ثلاثة أسباب أدت إلى سوء العلاقة بين المدير الفني صاحب الـ64 عامًا ورئيس النادي أوريليو دي لورينتيس.

وكشف المصدر، أن السبب الأول عن سوء العلاقة بين الطرفين تعود إلى عدم تقدير الإدارة لمدربها بشأن تعديل العقد إلى جانب عدم حصوله على مكافأة رغم إنجازه التاريخي وتحقيقه لقبه الدوري الإيطالي.

النقطة الثانية وراء انهيار العلاقة بين الطرفين هيّ المشروع ومستقبل الفريق في ظل اقتران أكثر من لاعب بالرحيل عن صفوف نابولي ويأتي أبرز الأسماء الهداف النيجيري ومهاجم الفريق فيكتور أوسيمين والمدافع الكوري الجنوبي كيم مين جاي.

أما النقطة الثالثة بحسب تصريحات المصدر لـ"يلا كورة"، فإن سباليتي يريد تعزيز الفريق بصفقات أخرى خاصة أن هدفه الحفاظ على لقب "الأسكوديتو" إلا أنه لم يجد رغبة من رئيس النادي.

ويرتبط سباليتي على عقد مدته حتى 2024 مع نادي نابولي، إلا أن العرض الجديد من جانب النادي الجنوبي لم يلق قبول المدير الفني الإيطالي وتحديدًا حول قيمة الراتب حيث يتقاضى سنويًا ثلاثة ملايين يورو.

ويمتلك سباليتي سيرة ذاتية قوية في الدوري الإيطالي حيث تولى الأمور الفنية لأندية: روما وإنتر ميلان وأودينيزي قبل أن يستقر به الحال مع نابولي في 2021.

وذكرت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" أن إدارة نابولي وضعت الإسباني رفائيل بينيتيز ضمن أبرز الأسماء المرشحة لقيادة الفريق في حال رحيل سباليتي.

اقرأ أيضًا..
الوداد يضرب موعدًا مع الأهلي بنهائي أفريقيا بإقصاء صنداونز في مباراة مثيرة

الوداد يضرب موعدًا مع الأهلي بنهائي أفريقيا بإقصاء صنداونز في مباراة مثيرة

حدث منذ 40 عامًا ولعبة الرقم 7.. الأهلي يستعين بالتاريخ للثأر من الوداد بدوري الأبطال

موقعة الثأر.. موعد نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والوداد

دفعة معنوية للأهلي والمنتخب.. تأهل الوداد يخفف أزمة موعد مباراة غينيا

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن