جميع المباريات

إعلان

إنتر يعلن تجديد عقد ديماركو حتى 2027

فيديريكو ديماركو

فيديريكو ديماركو لاعب إنتر ميلان

أعلن نادي إنتر ميلان الإيطالي عن تجديد عقد لاعبه فيديريكو ديماركو، الظهير الأيسر صاحب الـ 26 عامًا، والذي سوف يستمر في صفوف النيراتزوري حتى 30 يونيو عام 2027.

وقال إنتر ميلان في بيان عبر موقعه الرسمي: "رحلة مثيرة، قصة انتماء وقيم فريدة، فيديريكو ديماركو وإنتر معًا حتى عام 2027، ويأتي تمديد عقد نجم النيراتزوري بعد موسمين استثنائيين أصبح فيهما ركيزة أساسية لفريق سيموني إنزاجي".

وتابع: " قدم ديماركو، في مباراة تلو الأخرى، مساهمة نوعية وكمية استثنائية، وتحول إلى أحد القوى الدافعة للفريق، وفاز بكأس إيطاليا مرتين، وكأس السوبر الإيطالي مرتين، ووصل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا في إسطنبول".

ولد فيديريكو في ميلانو في 10 نوفمبر 1997، وكان عمره سبع سنوات عندما ارتدى قميص النيراتزوري لأول مرة، وشارك مع الفريق لأول مرة في ديسمبر عام 2014، وفي عام 2022، تلقى الاستدعاء الأول مع منتخب إيطاليا، الذي خاض معه 16 مباراة، سجل خلالها هدفين وتأهل للمشاركة في يورو 2024.

ويقدم ديماركو مستوى مميز هذا الموسم مع إنتر، حيث سجل 3 أهداف وقدم 4 تمريرات حاسمة لزملائه، ليصبح أكثر مدافع مساهمة بالأهداف في الدوري الإيطالي خلال الموسم الحالي.

طالع أيضًا

هدف مذهل .. ديماركو يسجل هدفا رائعا أمام فروزينوني

إنزاجي: المباراة أمام أتلتيكو مدريد ستكون معركة.. وتربطني علاقة ممتازة بسيميوني

هدية للسيدة العجوز قبل رأس السنة.. جنوى يسقط إنتر بفخ التعادل

تقارير: مختاريان توصل لاتفاق على تجديد عقده مع إنتر ميلان حتى 2025

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن