جميع المباريات

إعلان

إنزاجي: نحتاج إلى الجوع.. وإنتر لا يجب أن يعتمد على لاعب واحد

سيموني إنزاجي مدرب إنتر ميلان

سيموني إنزاجي مدرب إنتر ميلان

أكد سيموني إنزاجي المدير الفني لنادي إنتر ميلان، أن فريقه يرغب في الفوز دائمًا، بعدما حقق أول انتصار له هذا الموسم على حساب ليتشي، بهدفين دون رد، في الجولة الثانية من الدوري الإيطالي، مشيرًا إلى أن كتيبة النيراتزوري لا تعتمد على لاعب واحد فقط.

وقال إنزاجي في تصريحات لشبكة سكاي سبورت: "نحن دائمًا بحاجة إلى الجوع، لكن ليس لدي أي شك أن اللاعبون يتدربون جيدًاـ أعتقد أننا لعبنا مباراة جيدة ضد جنوى يوم السبت رغم التعادل، لقد استقبلنا هدفين كان من الممكن تجنبهما".

وتابع: "نحن إنتر نريد الفوز دائمًا، لذلك بطبيعة الحال لم نكن سعداء هذا الأسبوع بعد الجولة الأولى، لكنني رأيت بعض العلامات الإيجابية، بغض النظر عن النتيجة غير المرضية".

وعن غياب لاوتارو مارتينيز، علق قائلًا: "استيقظ يوم الجمعة وهو يعاني من الألم، لذلك قررنا مع الطاقم الطبي عدم المخاطرة به، إنه لاعب كريم، لذلك أراد أن يكون معنا، لكن الأمر لا يزال مبكرًا في الموسم، وسنحاول التأكد من أنه في حالة جيدة يوم الجمعة المقبل".

وأكمل: "لا يجب أن نعتمد على لاوتارو أو باريلا أو هاكان تشالهان أوجلو، أو أي لاعب آخر، لقد فزنا الموسم الماضي لأن الجميع قدموا مساهماتهم".

وزاد: "لقد أعجبتني الطريقة التي قاتل بها طارمي لمدة 95 دقيقة، كان يعمل دائمًا لمساعدة الفريق، كما دخل ماركو أرناوتوفيتش بروح رائعة في اللقاء، وهذا ما يريد المدرب رؤيته".

وأتم حديثه ردًا على سؤال بشأن تأثير صفقات منافسه يوفنتوس: " يتعين علينا أن ننظر إلى أنفسنا فقط، الفرق الأخرى تعزز صفوفها، ولديها نفس أهدافنا، لذلك سيكون هناك صراع في كل المباريات، حتى التي يعتقد البعض أنها سهلة، وأرى أننا بمستوى مناسب من التركيز والالتزام في بداية الموسم".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
أهلي جدة

أهلي جدة

1 0
بيرسبوليس

بيرسبوليس

52

أهلي جدة يتقدم على برسبوليس بهدف نظيف في الشوط الأول

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg