جميع المباريات

إعلان

"ليلة تألق تورام".. إنتر ميلان يكتسح أتالانتا في الدوري الإيطالي (فيديو)

ماركوس تورام

ماركوس تورام لاعب إنتر ميلان

اكتسح فريق إنتر ميلان ضيفه فريق أتالانتا (4-0)، اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثالثة ببطولة الدوري الإيطالي الممتاز.

ورفع إنتر ميلان رصيده إلى 7 نقاط في المركز الأول في انتظار ما ستسفر عنه نتائج باقي مباريات الجولة، وذلك بعدما تعادل في الجولة الأولى 2-2 مع جنوى، وفاز على ليتشي 2 -صفر، قبل الفوز الكبير برباعية على أتالانتا.

وتلقى أتالانتا الهزيمة الثانية على التوالي، وذلك بعدما خسر في الجولة الماضية 1-2 أمام تورينو، بعد أن بدأ الموسم بشكل مثالي بعد الفوز على ليتشي برباعية نظيفة.

وتقدم إنتر ميلان في الدقيقة الثالثة بهدف عكسي سجله لاعب أتالانتا بيرات ديميستي في مرمى فريقه، أثناء محاولته إبعاد كرة عرضية من ماركوس تورام مهاجم إنتر.

ولم تمض سوى سبع دقائق فقط ليسجل إنتر ميلان الهدف الثاني عن طريق نيكولو باريلا، الذي استقبل كرة عالية على حدود منطقة الجزاء، ليسددها بقوة في شباك أتالانتا.

وفي الدقيقة 47 سجل ماركوس تورام الهدف الثالث، بعدما استغل كرة ملعوبة من رمية تماس من زميله أليساندرو باستوني، ليلمس الكرة واضعا إياها في شباك أتالانتا مسجلا الهدف الثالث.

وتوالى ضغط إنتر ميلان ونجح في تسجيل الهدف الرابع عن طريق تورام مجددًا، حيث وجه رأسية لزميله المدافع ماتيو دارميان، لتعود إليه مرة أخرى ويضعها في الشباك.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
أهلي جدة

أهلي جدة

1 0
بيرسبوليس

بيرسبوليس

52

أهلي جدة يتقدم على برسبوليس بهدف نظيف في الشوط الأول

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg