جميع المباريات

إعلان

لياو ينقذ ميلان من الخسارة أمام لاتسيو.. ولوكاكو يقود نابولي لانتصار قاتل على بارما

رافائيل لياو لاعب ميلان خلال مواجهة لاتسيو

رافائيل لياو لاعب ميلان خلال مواجهة لاتسيو

أنقذ البديل رافائيل لياو فريقه ميلان من الخسارة أمام نظيره لاتسيو، وحسم اللقاء بنتيجة التعادل 2-2، في الجولة الثالثة من الدوري الإيطالي، بينما حقق نابولي انتصارًا قاتلًا على بارما بقيادة مهاجمه الجديد روميلو لوكاكو.

وتقدم ميلان في الدقيقة الثامنة عن طريق ستراتشا بافلوفيتش، لكن لاتسيو نجح في تسجيل هدفين في أربع دقائق فقط خلال الشوط الثاني ليقلب الطاولة، عن طريق تاتي كلاستيلانوس في الدقيقة 62، ثم المهاجم السنغالي بولاي ديا في الدقيقة 66.

ودخل رافائيل لياو على حساب تشوكويزي كبديل، وبعد مشاركته بدقيقتين فقط، سجل هدف التعادل بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 72 من عمر اللقاء.

ورفع ميلان رصيده إلى نقطتين في المركز الرابع عشر، فيما رفع لاتسيو رصيده إلى أربع نقاط في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الإيطالي.

وفي الجولة ذاتها، قلب نابولي تأخره أمام بارما بهدف نظيف، إلى فوز بنتيجة 2-1، في لقاء شهد المشاركة الأولى للمهاجم الجديد روميلو لوكاكو مع كتيبة المدرب أنطونيو كونتي.

وتقدم بارما عن طريق أنجي يوان بوني في الدقيقة 19 من ضربة جزاء، قبل أن يدرك نابولي التعادل في الدقيقة 92 عن طريق مهاجمه الجديد روميلو لوكاكو، قبل أن يخطف الانتصار برأسية لاعب الوسط فرانك أنجويسا في الدقيقة 96 من زمن المواجهة.

ورفع نابولي رصيده إلى 6 نقاط في المركز الرابع، فيما تجمد رصيد بارما عند أربع نقاط في المركز التاسع بجدول ترتيب الكالتشيو.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
أهلي جدة

أهلي جدة

1 0
بيرسبوليس

بيرسبوليس

45

الحكم يعلن 6 دقائق وقت بدل ضائع

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg