جميع المباريات

إعلان

تياجو موتا: تعادل يوفنتوس مع روما نتيجة عادلة.. ونحتاج لتحسين عدة أشياء

تياجو موتا مدرب يوفنتوس

تياجو موتا مدرب يوفنتوس

أكد تياجو موتا مدرب يوفنتوس، أن تعادل فريقه سلبيًا مع روما في الجولة الثالثة من الدوري الإيطالي، كان نتيجة عادلة، مشيرًا إلى أنه يمتلك لاعبين مميزين، لكنه مازال يحتاج للعمل على تحسين عدة أشياء في مواجهة الخصوم الجيدين.

وقال تياجو موتا في تصريحات لشبكة سكاي سبورتس: "كانت مباراة متوازنة حيث تراجعنا في الشوط الأول بسبب روما، لكننا قدمنا أداءً أفضل في الشوط الثاني، وحاولنا إجبارهم على التراجع لوسط ملعبهم، أعتقد أن النتيجة كانت عادلة".

وأكمل: "يستحق روما الثناء لإبطاء وتيرة اللعب، كان من الصعب علينا أن نندفع وندفعهم إلى الوراء، هناك العديد من الأشياء التي يمكننا تحسينها لرفع المستوى ضد خصوم جيدين".

وأكمل: "لدينا العديد من اللاعبين ذوي الجودة العالية، بما في ذلك أولئك الذين بدأوا المباراة، لكننا لم نظهر ذلك إلا بشكل متقطع في اللقاء، و كان من الطبيعي في هذه الفترة من الموسم أن يكون هناك بعض الانخفاض في اللياقة البدنية".

وعما إذا كان يعرف أهداف يوفنتوس لهذا الموسم، رد موتا قائلًا: "نعم، إنها اللعب ضد إمبولي بأقصى قوة، ثم المباراة التي تليها بأقصى قوة، وهكذا في كل اللقاءات، سنرى أين سنصل في الأشهر المهمة من الموسم، لكن من المبكر جدًا الحديث عن أي شيء أبعد من ذلك، لدينا فريق تنافسي وقوي".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
أهلي جدة

أهلي جدة

1 0
بيرسبوليس

بيرسبوليس

52

أهلي جدة يتقدم على برسبوليس بهدف نظيف في الشوط الأول

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg