جميع المباريات

إعلان

غدًا نهاية دوري مافين لاكتشاف الموهوبين غير المقيدين بالأندية برعاية NBA واتحاد كرة السلة

دورى MAVEN

دوري MAVEN يقترب من الختام

تستعد مافين للتطوير العقاري لنهائيات مشروع مواهب كرة السلة الأول من نوعه في مصر بالشراكة مع NBA والاتحاد المصرى لكرة السلة.

وينطلق غدًا الجمعة نهائيات بطولة أول دوري NBA للناشئين الذين تتراوح أعمارهم بين 14 و16 عامًا لتحديد لقب بطل دوري NBA Jr.

وتستضيف صالة د. حسن مصطفى التصفيات المثيرة التي تنطلق اعتبارًا من الساعة الثامنة صباحًا وتختتم الساعة الثامنة مساءًا.

وأعلنت مافين للتطوير العقاري و NBA ،إحدى الشركات الرائدة في السوق المصري في مجال التطوير العقاري، عن تعاون متعدد السنوات يجعل من شركة مافين للتطوير العقاري شريكًا رسميًا لـ NBA في مصر في أغسطس 2023.

وقال المهندس محمد رشدى الشريك المؤسس لشركة مافين للتطوير العقاري: " مشروع مافين يهدف إلى تحقيق طموحات سكاننا بل وتجاوزها ، نؤمن بقدرتنا في خلق الفرص وتوفيرها للشباب المصري لممارسة الرياضة واكتشاف المواهب وتقديمها ومساعدتها ، لدينا قناعة راسخة بأن الحياة عبارة عن سلسلة من اللحظات، تتشكل حسب مكان حدوثها".

ويأتي دوري الناشئين على رأس اهتمامات المطور العقاري الذي انتهج نفس فلسفته في مجاله في الرياضة ضمن خطة مدروسة تهدف إلى اكتشاف المواهب وتشكل الجيل القادم من نجوم كرة السلة بالإضافة تطوير اللعبة وتعزيز شعبيتها والتعليم والقيادة وتنمية المجتمع.

برنامج NBA هو خطة متكاملة رياضية تربوية قائمة على أسلوب علمي بتعليم المهارات والقيم التي تعليها الرياضة سواء من العمل الجماعي والاحترام والتنافس الشريف والتطوير لخلق جيل جديد من المواهب .

البطولة التي بدأت من يناير إلى مايو 2024 تستهدف الفتيان والفتيات الموهوبين الذين تتراوح أعمارهم بين 14 و16 عامًا وغير مقيدين بالاتحاد المصرى لكرة السلة ويملكون الشغف بلعبة كرة السلة في منافسات تكونت من 30 فريقًا حظى المتأهلون منهم للتصفيات النهائية لبرنامج تدريبي مدروس وعلمي للتطوير والإعداد للمنافسة على اللقب.

وتم تقسيم المشاركين في النهائيات إلى فرق يرأس كل منها مدرب معتمد من NBA، ثم تم منحهم قمصان NBA الرسمية الخاصة بهم.

وتعتبر شركة مافين للتطوير العقاري الشركة الشقيقة لمجموعة RiverWards الأمريكية وهى أفضل مطور عقارى بمدينة فيلاديلفيا وتمتلك الشركة مشروعين بالسوق العقارى المصرى، منها مشروع كالي كوست برأس الحكمة و مشروع باي ماونت على شاطئ الجلالة بالعين السخنة وتطلع الشركة لاطلاق مشروعها الثالث بالشيخ زايد الجديدة قبل نهاية العام.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
زد

زد

0 0
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

41

عرضية داخل منطقة الجزاء حولها ماتا ماكاسا رأسية قوية مرت أعلى العارضة وخرجت إلى ضربة مرمى

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن