جميع المباريات

إعلان

أفضل النظارات الشمسية لصيف 2022

نظارة امازون

صورة أرشيفية

تُعد النظارة الشمسية أحد أهم عناصر الموضة لدى الرجال والنساء، حيث تمنح طلتلك مزيداً من الأناقة والثقة، فمنها الرياضي والكلاسيكي، والعصري الجرئ، ويعتمد هذا علي حسن أختيار النظارة لتلائم شكل وحجم الوجه.

في هذا التقرير نرشح لك أفضل واجرأ أنواع النظارات الشمسية.

نظارة شمسية للنساء بتصميم عين القطة المثلثة

تتميز بإطار بلاستيكي مضاد للانعكاس ،عدسة غير مستقطبة لتمنحكِ حماية 100٪ ضد أشعة الضارة.

مصنوعة من مواد عالية الجودة، لاستخدامها لفترة طويلة، إنها مناسبة لأي مناخ.

تعتبر النظارات الشمسية SHEEN KELLY الخيار الأمثل للأنشطة الخارجية مثل المشي والقيادة والتسوق والسفر والتقاط الصور وهي مناسبة كإكسسوار للأزياء الراقية والارتداء اليومي طوال العام.

نظارة شمس للجنسين بتصميم بكسلات

تتميز بتصميمها الأنيق،وتعتبر الخيار الأمثل للأشخاص الرياضين، تصلح للأنشطة، والمشي، والتسوق، والتقاط الصور، وهي مناسبة كإكسسوار للحفلات والمناسبات.

 

نظارة شمسية اي وارك من يوفكس

نظارة رياضية راقية، تحميك من أشعة الشمس الضارة.

هذه النظارة مناسبة للممارسة رياضة الجري أو المشي ،أو في خلال رحلة صيد ممتعة مع العائلة أو الأصدقاء أو فقط محاولة رفع نمط حياتك، هذه النظارة الشمسية ستوفر جميع احتياجاتك بفضل تصميمها الرياضي والراقي، وجودتها المتينة التي تدوم طويلاً، وحماية من الأشعة فوق البنفسجية والوهج.

نظارة شمس بتصميم سداسي مربع

- تتميز بإطار معدني، وعدسات حماية من البولي كربونات، مفصلات معدنية صلبة، وسادة أنف سيليكون قابلة للتعديل.

- يوفر الشكل المعدني الصغير السداسي الكلاسيكي مظهرًا فريدًا، كما أنها تُشبع الحياة اليومية لمن يرتديه مثل القيادة وصيد الأسماك والسفر والتسوق والأنشطة الخارجية الأخرى لأي مناخ وظروف الطقس.

- مضادة للانعكاس مع عدسات مستقطبة عالية الدقة يمكنها تصفية وهج أشعة الشمس المنعكس وتحسن الوضوح البصري، وتساعد على تقليل إجهاد العين أثناء الهواء الطلق. تحجب 99% أو 100% من الأشعة فوق البنفسجية فئة B والأشعة فوق البنفسجية فئة B، توفر حماية 100%.

- هذه النظارات الشمسية مربعة الشكل الصغيرة مصنوعة من مواد معدنية خفيفة للغاية، الإطار خفيف ولكن متين وقوي؛ ولها عدسات رفيعة للغاية، ولكن الأداء المستقطب جيد جدًا، ضمان ارتداء وراحة طويلة الأمد.

تأتي النظارة بخصم فوري 4%

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن