جميع المباريات

إعلان

لقضاء وقت ممتع.. أفضل 4 ألعاب بلاي ستيشن بأحسن الأسعار

بلاي ستيشن امازون

صورة أرشيفية

يقضى العديد من الشباب والأطفال فترات طويلة من الوقت في اللعب بمحال البلاي ستيشن، ويدفعون الكثير من المال، ويقضي أخرون الكثير من الوقت في البحث عن أفضل ألعاب البلاي ستشين.

لذا فنوفر عليك عناء البحث، وصرف الكثير من الأموال في متاجر الألعاب الإلكترونية، ونرشح لك أفضل 4 ألعاب للبلاي ستيشن لقضاء أفضل وقت للعب في بيتك، مع عائلتك، أو حتى أصدقائك.

ريد ديد ريديمبشن 2 للبلاي ستيشن

العب لعبة "ريد ديد ريدمبشن "2 للبلاي ستيشن 4 لتجربة مغامرة فريدة،استكشف نهاية عصر الغرب الأمريكي المتوحش معهذه اللعبة ، لتعيدك إلى عام 1899 مع منظر طبيعي مفصل بشكل لا يصدق، وتصوير للشخصية واللغة، تختبر لعبة ريد ديد ريديميشن 2 بي اس 4 غرائز البقاء الخاصة بك أثناء اتخاذ القرارات التي تحدد بقاء أو موت شخصيتك، آرثر مورجان، لعب دور الموالين لعصابة خارجة عن القانون يعطي اندفاعًا لا يصدق للأدرينالين أثناء المواجهات مع الأعداء. مع الوكلاء الفيدراليين وأفضل صيادي المكافآت في صفك، عليك أن تسافر عبر الأراضي الأمريكية الوعرة ونهب كل شيء موجود للبقاء على قيد الحياة.

إنها لعبة رائعة في العالم المفتوح تمكنك من تحديد أفعال آرثر، يمكنك التفاعل لفترة أطول مع الشخصيات لمساعدة آرثر على اتخاذ قرار مسار عمله. كيف تذهب إلى أفعالك ستؤثر على عمله.

كراش بانديكوت ان سين تريولوجي للبلاي ستيشن 4

تتيح لك لعبة كراش بانديكوت ان سين ترايولوجي من اكتيفيجن لاول مرة ان تخوض جميع المغامرات الكلاسيكية الثلاثة وانت على هيئة شقيقة بانديكوت الصغرى كوكو بانديكوت Coco Bandicoot التي تتصف بالذكاء الحاد والحيوية.

وعلاوة على ذلك، تم تحديث هذه اللعبة من كراش بانديكوت بلاي ستيشن 4 لتبدو بمظهر جديد وعصري، وعلاوة على ذلك، اكتسبت كوكو من خلال اسلوب الهجوم ان سين N-Sane Attacks الخاص بها قوة لا يستهان بها.

لعبة بات مان: اركام نايت من وارنر بروذرز انتراكتيف

تعد لعبة باتمان اركام نايت Batman Arkham Knight آخر إصدارات السلسلة الملحمية المكونة من ثلاث أجزاء، وتتميز هذه اللعبة باحتوائها على تفاصيل دقيقة لمدينة جوثام.

بعد إصدار سلسلة أجزاء رائعة حصدت على العديد من الجوائز، تأتي لعبة باتمان اركام نايت Batman Arkham Knight لختام هذه السلسلة الملحمية، وقد تم تطوير هذه اللعبة كي تتناسب مع محركات الجيل الجديد، عملت شركة روك ستيدي على تطوير هذه اللعبة وأضافت نسختها المميزة لسيارة باتمان BatmobileK توفر لك هذه اللعبة تجربة عيش شخصية باتمان بشكل مثير، إذ تعود شخصية الفزاعة الشرير في هذه اللعبة كي يقوم بتوحيد الأشرار في مدينة غوثام للتآمر على باتمان وتدميره، أما باتمان فيتوجب عليه إنقاذ المدينة التي أقسم على حمايتها.

لعبة بي أي أس 2018 برو ايفولوشن سوكر عربي من كونامي

توفر لك هذه اللعبة الرائعة تجربة لعب وتحكم مميزة بشكل كبير،تمتع بتجربة لعب لا مثيل لها مع بيس 2018 برو المتطورة لكرة القدم.

هذه السلسلة الحائزة على جوائز ستوفر لك معيار جديد لالعاب كرة القدم. مع مجموعة من طرق اللعب المتقدمة، توفر لك هذه اللعبة طرق جديدة للعب، تضمن لك هذه اللعبة طريقة لعب واقعية وسريعة.

توفر لك هذه اللعبة الرائعة لكرة القدم تجربة لعب وسيطرة مميزة بفضل استراتيجيات المروغة التي تقوم على حماية الكرة على أساس عدم القدرة على التنبؤ من حركة المراوغة.

تعمل هذه اللعبة ايضاً بنظام انيميشين وبيئة واقعية تأخذك الى مستوى جديد من اللعب.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن