جميع المباريات

إعلان

البدري يهدد بالرحيل عن تدريب الصفاقسي

حسام البدري

حسام البدري - مدرب الصفاقسي

هدد حسام البدري، مدرب الصفاقسي التونسي، بالرحيل عن تدريب فريقه بسبب إصرار إدارة ناديه على لعب مباراة الهلال السوداني بالبطولة العربية.

وكان الصفاقسي التونسي قد حقق الفوز بنتيجة 4-0، على فريق اتحاد تطاوين ضمن مباريات الجولة 13 لمرحلة التتويج ببطولة الدوري التونسي.

ونقل موقع " foot24" التونسي غضب حسام البدري، بسبب موافقة إدارة ناديه لعب مباراة الهلال السوداني في الجولة الثانية من الدور الإقصائي للبطولة العربية.

وأشار الموقع التونسي أن حسام البدري هدد بالرحيل عن تدريب الصفاقسي، بسبب الموافقة على لعب المباراة، والتي ستكون بعد مواجهة الاتحاد المنستيري في الجولة الأخيرة لبطولة الدوري التونسي.

وأوضح البدري أن الوضع في نادي عاصمة الجنوب صعب جدًا، مستغربًا قبول إدارة النادي مواجهة الهلال السوداني لحساب الجولة الأخيرة من المرحلة التمهيدية لكأس العرب.

وأتم البدري بأنه سيعقد جلسة مع إدارة ناديه بعد نهاية مباراة الاتحاد المنستيري في الدوري، معربًا عن رغبته في الرحيل في حال استمرار الوضع الحالي لأنه لن يقبل بالمخاطرة باسمه.

ومن المحتمل أن يلعب فريق الصفاقسي مباراته مع فريق الهلال السوداني بعد رحيل 8 لاعبين بشكل رسمي عن الفريق بعد نهاية عقودهم بشكل نهائي، دون أن يتم التعاقد مع لاعبين جدد.

اقرأ أيضاً..

تدريبات بدنية وتقسيمة قوية.. تفاصيل مران الأهلي استعدادًا للبنك

رسميا.. مانشستر سيتي يعلن تعاقده مع كوفاسيتش

انتظره 4 ساعات.. ورسالة غامضة من بيب.. قصة مهووس جوارديولا في أسوان (صور)

أشهر مباريات الأعياد.. إنجاز تاريخي للأهلي.. وسداسية غانا محفورة في الأذهان

ميكالي: لا بديل عن الفوز أمام مالي.. ولاعبونا في حالة تركيز

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    199
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن