جميع المباريات

إعلان

سجل 10 أهداف.. أين يقع مركز تريزيجيه بين هدافي الدوري التركي؟ (فيديو)

تريزيجيه

تريزيجيه لا يتوقف عن تسجيل الأهداف لطرابزون سبور

يواصل اللاعب محمود حسن تريزيجيه تألقه مع نادي طرابزون سبور في منافسات الدوري التركي هذا الموسم، ناجحًا في تسجيل 10 أهداف وتقديم 4 تمريرات حاسمة.

الجناح البالغ من العمر 29 عامًا يقضي موسمه الثاني مع طرابزون سبور التركي، بعد وصوله في صيف 2022، قادمًا من أستون فيلا بـ4 ملايين يورو.

وأحرز تريزيجيه هدفه العاشر في الدوري التركي هذا الموسم، مساء اليوم الأربعاء، ضد قونيا سبور.

شاهد هدف تريزيجيه، من هنا

ترتيب تريزيجيه بين هدافي الدوري التركي

وسجل محمود حسن تريزيجيه 10 أهداف خلال 21 مباراة فقط في الدوري التركي، إذ غاب عن 10 مباريات، 6 منها بسبب استدعائه لمنتخب مصر في كأس أمم أفريقيا و4 للإصابة.

الملفت أن تريزيجيه أحرز منذ عودته إلى طرابزون بعد أمم أفريقيا 2023، 6 أهداف في 8 مباريات بالدوري التركي، حيث صام تهديفيًا ضد بشكتاش وألانيا سبور فقط.

وتقدم تريزيجيه في جدول ترتيب هدافي الدوري التركي، ليصل إلى المركز الثاني عشر، فيما يفصله عن المتصدر البوسني إدين دجيكو من فناربخشه 9 أهداف.

ويحتاج محمود حسن تريزيجيه إلى تسجيل هدفين فقط لدخول قائمة أفضل 10 هدافين في الدوري التركي، و4 أهداف من أجل اقتحام قائمة أفضل 5 هدافين.

وفيما يلي، ترتيب أفضل 3 هدافين في الدوري التركي هذا الموسم:

1) البوسني إدين دجيكو من فناربخشه: 19 هدفًا

2) الأرجنتيني ماورو إيكاردي من جالاتا سراي: 18 هدفًا

3) الألباني راي ماناي من سيفا سبور: 16 هدفًا

يشار إلى أن تريزيجيه يتصدر قائمة هدافي طرابزون سبور في الدوري التركي هذا الموسم، كما حقق الرقم نفسه في 2022-2023، عندما سجل 11 هدفًا في المسابقة المحلية.

وتنتهي منافسات الدوري التركي بعد 7 مباريات، ما يعني أن الفرصة مواتية لتريزيجيه من أجل تعزيز سجله التهديفي هذا الموسم كأفضل هداف لطرابزون سبور.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
أوليمبياكوس

أوليمبياكوس

0 0
فيورنتينا

فيورنتينا

51

استئناف المباراة

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن