جميع المباريات

إعلان

ميكالي: هدفي تتويج منتخب مصر الأولمبي بميدالية.. وأريد الاعتماد على صلاح في الأولمبياد

ميكالي

ميكالي

المصور: حازم جودة

أكد البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، أن هدفه تحقيق ميدالية أولمبية مع منتخب مصر في أولمبياد باريس 2024، مشيراً إلى أنه يريد الاعتماد على محمد صلاح لاعب منتخب مصر الأول وليفربول، في الأولمبياد.

وتأهل منتخب مصر الأولمبي للمشاركة في أولمبياد باريس 2024، بعد وصوله إلى المباراة النهائية في بطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عاماً، والتي خسرها أمام منتخب المغرب بنتيجة (2-1).

وقال ميكالي في تصريحات لصحيفة "jovem pan" البرازيلية: "خسرنا النهائي بالتفاصيل الصغيرة، لكننا غادرنا راضين لأن الهدف كان الذهاب إلى باريس، نحن نعتقد أن العمل لمدة عام يتم بشكل جيد، مصر راضية، هناك نشوة في البلاد، ونحن نظهر إمكانيات كبيرة، حتى النهائي لم نستقبل أي هدف، إنه سبب يجعلنا سعداء، ولدينا كل شيء لنقدم أولمبياد رائعة".

وأضاف: "هدفي الرئيسي وهدف مصر هو الفوز بميدالية، حتى الآن لم تحصل البلاد على ميدالية، ولم تصل إلى الدور نصف النهائي، لذلك علينا الاعتماد على الرياضيين الجيدين الذين يأتون من المحترفين، كما قلت أنا أؤمن كثيرًا بهذه الاختيارات على الرغم من كل السلبيات التي كانت لدينا في البداية، لقد تمكنا من عكس الوضع، والآن نعيش ولدينا توقعات عالية جدًا للفوز بميدالية".

وأكمل مدرب منتخب مصر الأولمبي: "أريد الاعتماد على محمد صلاح في الأولمبياد، ولقد بدأنا المحادثات لجعل هذا الأمر يحدث بالفعل، لكنها تعتمد على عدة عوامل مثل موافقة ليفربول، إذا سارت الأمور على ما يرام فأنا أريد أن أكون قادرًا على الاعتماد عليه، إنه تعزيز قوي ويمكن أن يمنحنا المزيد من الأمل في الفوز بميدالية".

وواصل: "فيما يتعلق بالمواهب الجديدة، نشهد ظهور إبراهيم عادل، لقد أُختير كأفضل لاعب في كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة، لا يمكنني مقارنته بصلاح الذي وصل إلى مستوى عالٍ للغاية، لكن له نفس الخصائص، لديه سرعة ومهارة جيدة وقوي جدًا في المنافسة لاعب أمام لاعب، حتى أنه يتمتع بخصائص برازيلية، لديه إمكانيات قوية للغاية يتردد صداها دوليًا، كما أنني أؤمن كثيرًا بأحمد نبيل كوكا الذي يمتلك الكثير من الإمكانيات، ودفاعيا لدينا أيضا حسام عبد المجيد".

وأتم ميكالي تصريحاته حول التقارير التي تشير إلى استضافة مصر لكأس العالم 2030 مع السعودية واليونان: "إذا كان الأمر يعتمد على الشغف بكرة القدم فإن كأس العالم ستقام غدًا في مصر، أنا لم أر قط أي شيء مثل ذلك، إنه لأمر مدهش كم يحبون كرة القدم، إنهم يضعون 70 أو 80 ألف شخص بسهولة في الملعب، فيما يتعلق بالبنية التحتية، تحتاج مصر إلى تحسين، ليس لديهم ما يكفي لاستضافة كأس العالم، لقد زرت المغرب الآن ويمكنني القول إنهم مستعدون لاستضافة كأس العالم، هناك كل شيء جيد وجديد للغاية، في مصر لا تزال هناك حاجة إلى شيء أكثر تنظيماً، لم يحن الوقت بعد لمصر لتلبية مطالب العالم".

اقرأ أيضاً..

إعفاء الأهلي وبيراميدز والزمالك من خوض دور الـ64 في دوري الأبطال والكونفدرالية

مرتضى: الزمالك فريق لا يستطيع أحد منافسته.. وسأقدم بلاغًا ضد حسين لبيب

رئيس إنبي: تصريحات أحمد عيد أصابتني بالاكتئاب.. الزمالك ليس طرفاً.. وسأقدم شكوى ضده

منافس الزمالك.. النصر السعودي يعلن ضم أليكس تيليس من مانشستر يونايتد

مصدر ليلا كورة: عمرو السيسي مهدد بالغياب عن الزمالك أمام الاتحاد المنستيري

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن