جميع المباريات

إعلان

صحيفة إماراتية: الوحدة يقيل موسيماني من منصبه

موسيماني

بيتسو موسيماني مدرب الفريق الوحدة

كشفت تقارير صحفية إماراتية، اليوم الخميس، عن قرار نادي الوحدة بإقالة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني من منصبه بعد سبع جولات من منافسات الدوري الإماراتي.

وأفادت صحيفة "البيان" الإماراتية، اليوم الخميس، أن نادي الوحدة قرر إقالة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني بسبب النتائج المتذبذبة والمستوى غير المقنع منذ بداية الموسم الحالي.

وأصبح موسيماني - 59 عامًا - الضحية السابعة في الدوري الإماراتي هذا الموسم، رغم تحقيقه للفوز في آخر مباراتين ضد اتحاد كلباء وعجمان.

وذكرت الصحيفة الإماراتية، أن إدارة الوحدة قررت الانفصال رسميًا عن موسيماني وإسناد المهمة إلى الهولندي آرنو بويتنويج مدرب فريق الرديف الذي يعود لقيادة الفريق الأول مرة أخرى بعدما قاد الفريق حتى نهاية الموسم الماضي خلفًا للإسباني مانويل خيمينيز.

وغاب موسيماني عن المباراة الأخيرة لفريق الوحدة ضد عجمان بسبب تعرضه لوعكة صحية دخل على إثرها المستشفى لعدة أيام قبل أن يخرج من المستشفى بعد تحسن حالته.

وتولى موسيماني القيادة الفنية لفريق الوحدة منذ بداية الموسم الحالي، ليخوض 14 مباراة مع "العنابي" حقق الفوز في 8 مباريات مقابل 6 تعادلات.

ويحتل فريق الوحدة حاليًا بعد سبع جولات من منافسات الدوري الإماراتي المركز الخامس برصيد 12 نقطة من خلال الفوز في أربع مباريات والخسارة في ثلاث مباريات.

ويتصدر ترتيب الدوري الإماراتي فريق الوصل متساويًا مع شباب الأهلي برصيد 17 نقطة، ثم يأتي العين في المركز الثالث برصيد 15 نقطة، والشارقة رابعًا برصيد 13 نقطة.

اقرأ أيضًا..

عامر حسين يعلن موعد نهائي كأس مصر.. ويوضح إمكانية مشاركة الزمالك بالسوبر

فيرمينو يتحدث عن.. أزمة صلاح وماني.. تلميحات كلوب.. والسر الأسوأ في ليفربول

هاني سعيد: مستاؤون من الأداء التحكيمي.. وننتظر قرار إدارة بيراميدز لتقديم شكوى

عبد الواحد السيد: هتعدل ربنا هيكرمك.. نحتاج لأشخاص تشبه جمهور الزمالك.. وأزمة سامسون نفسية

الهلال يستقر على قيد ظهير أيسر بدلا من نيمار

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
ريال مدريد

ريال مدريد

0 0
بايرن ميونيخ

بايرن ميونيخ

46

نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي بين ريال مدريد وبايرن ميونيخ

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن