جميع المباريات

إعلان

بمشاركة مرموش.. آينتراخت فرانكفورت يتعادل مع ليفسكي في دوري المؤتمر

مرموش

عمر مرموش لاعب آينتراخت فرانكفورت

حسمت نتيجة التعادل الإيجابي بهدف لمثله، مباراة آينتراخت فرانكفورت الألماني، مع نظيره ليفسكي صوفيا، التي أقيمت مساء اليوم الخميس، ضمن مباريات دوري المؤتمر الأوروبي.

والتقى آينتراخت مع ليفسكي صوفيا البلغاري مساء اليوم الخميس، ضمن مباريات ذهاب الملحق الفاصل المؤهل لدور المجموعات لدوري المؤتمر الأوروبي 2023-2024.

وبدأ عمر مرموش، المباراة منذ البداية لأول مرة بقميص فريقه الجديد، حتى خرج في الدقيقة 77 التي شارك فيها بدلًا منه كريستيان ياكيتش.

وسجل راندال كولو مواني الهدف الأول في المباراة عند الدقيقة السادسة، وبينما ظن الجميع أن الفريق الألماني حقق الفوز إلا أن أصحاب الأرض سجلو هدف التعادل في الدقيقة 90+6 عن طريق حسيمي فاديجا.

ومن المقرر أن يستضيف فريق آينتراخت فرانكفورت نظيره البلغاري يوم الخميس المقبل، في مباراة الإياب لتحديد المتأهل إلى دور المجموعات.

يُشار إلى أن عمر مرموش انتقل إلى آينتراخت فرانكفورت بداية من الموسم الجاري في صفقة انتقال حر، حتى عام 2027 قادمًا من فريق فولفسبورج.

مرموش كان قد شارك في وقت سابق كبديل في الدور الأول من كأس ألمانيا وسجل وقتها هدفه الأول، قبل أن يشارك أيضًا كبديل في مباراة الجولة الأولى للدوري الألماني أمام دارمشتات.

اقرأ أيضًا:

صلاح على أبواب مسرح أحلام السعودية .. حفل (+ 2 مليار دولار) في انتظار قدوم الملك

تسبب في نوبة ضحك للخطيب.. الوجه الآخر لكولر في الأهلي (فيديو)

لوفرين تعليقًا على أنباء رحيل صلاح إلى اتحاد جدة: توقفوا عن الكذب 

الخطيب: تعرضنا لضغوط كبيرة في موسم تاريخي.. جمهور الأهلي كلمة السر.. والقادم أصعب

جوهرة التاج المفقودة.. كيف أنفق الأهلي 11 مليون يورو دون تحقيق هدفه؟

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن