جميع المباريات

إعلان

جوردي ألبا: فخور لأنني سأصبح القائد الجديد لإسبانيا.. وأحلم بتحقيق دوري الأمم الأوروبية

جوردي ألبا

جوردي ألبا

أعرب جوردي ألبا لاعب منتخب إسبانيا، عن سعادته وفخره كونه سيصبح القائد الجديد لمنتخب إسبانيا، مشيراً إلى أنه يحلم بتحقيق لقب دوري الأمم الأوروبية.

ويلتقي منتخب إسبانيا مع نظيره الإيطالي، يوم الخميس المقبل، في نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية.

وقال ألبا في تصريحات عبر صحيفة "ماركا" الإسبانية: "الاستدعاء لمنتخب إسبانيا؟ صحيح أنني لم أكن في القائمة الأخيرة وأعترف أن الأمر فاجأني قليلاً، لأنني أعتقد أنه عندما لعبت لعبت بمستوى جيد وجاء في لحظة جيدة، سابذل ما في وسعي".

وأضاف: "سأصبح القائد الجديد للمنتخب الإسباني، وسأحاول أن أفعل الشيء نفسه كما فعلت من قبل وأحاول مساعدة الجميع على الشعور بالرضا ومحاولة تقديم أفضل أداء ممكن، يتعلق الأمر بالمساعدة داخل وخارج الملعب وخلق جو جيد في معسكر المنتخب، وهذا ما كنت أفعله دائمًا وسأواصل القيام به".

وأكمل: "أن أكون قائد المنتخب هو تمثيل جميع زملائي في الفريق، عليك أن تكون قدوة لهم جميعا، إنه لفخر كبير أن أكون قائد الفريق الإسباني، إنه شيء رأيته بعيدًا جدًا لأن هناك الكثير من الناس فوقي، لقد حاولت أن أجعل زملائي أفضل للعمل الآن كقائد جيد ومساعدة الجميع".

واختتم قائد المنتخب الإسباني: "أتخيل تحقيق لقب دوري أمم أوروبا، سيكون ذلك جيدا، أعتقد أننا قمنا بعمل رائع في الأشهر الماضية بتأهل صعب ومستحق، وأعتقد أن هناك الكثير من الأشخاص الذين يقفون وراء كل هذا والآن لدينا الفرصة للفوز بها في مباراتين ونأمل أن يكون هذا هو الحال".

اقرأ أيضاً..

موعد ومعلق والقناة الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وإنتر في نهائي دوري أبطال أوروبا

استدعاء عبد القادر و 6 لاعبين مواليد 2003 لتدريبات منتخب مصر

يلاكورة يكشف موقف الأهلي من غرامة هيدرسفيلد بسبب رمضان صبحي

بدر بانون: أثق في الأهلي أمام الوداد.. كنت أجنبي على الورق.. ونادي القرن حقق لي حلم الطفولة

سيتي يواجه إنتر بهدف التتويج بلقبه الأول في دوري الأبطال وحصد ثلاثية تاريخية

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن