جميع المباريات

إعلان

مفاجآت وأسماء شابة.. كارسلي يعلن قائمته الأولى كمدرب للمنتخب الإنجليزي

منتخب إنجلترا

منتخب إنجلترا

أعلن لي كارسلي، المدرب المؤقت للمنتخب الإنجليزي لكرة القدم، عن قائمته الأولى التي ستخوض مباريات دوري الأمم الأوروبية في سبتمبر المقبل.

وستواجه إنجلترا كلًا من جمهورية أيرلندا وفنلندا، حيث ستقام المباراة الأولى على ملعب "أفيفا" في دبلن يوم 7 سبتمبر، ثم ستعود للمنافسة على أرضية ملعب ويمبلي في لندن ضد فنلندا يوم 10 سبتمبر.

التشكيلة تضم 26 لاعباً، وشهدت استدعاءات أولى لعدد من المواهب الشابة التي تألقت في الفترة الأخيرة.

ومن بين هؤلاء المدافع تينو ليفرامينتو من نيوكاسل يونايتد، ولاعب الوسط أنخيل جوميز من ليل الفرنسي، بالإضافة إلى مورجان جيبس وايت من نوتنجهام فورست والمهاجم نوني مادويكي من تشيلسي.

ومن المقرر أن يجتمع الفريق في مركز سانت جورج بارك التدريبي يوم الاثنين المقبل لبدء الاستعدادات لمواجهة جمهورية أيرلندا.

قائمة المنتخب الإنجليزي:

حراس المرمى: دين هندرسون (كريستال بالاس)، جوردان بيكفورد (إيفرتون)، نيك بوب (نيوكاسل يونايتد).

خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد (ليفربول)، ليفي كولويل (تشيلسي)، مارك جوهي (كريستال بالاس)، إزري كونسا (أستون فيلا)، ريكو لويس (مانشستر سيتي)، تينو ليفرامينتو (نيوكاسل يونايتد)، هاري ماجواير (مانشستر يونايتد)، جون ستونز (مانشستر سيتي).

خط الوسط: فيل فودين (مانشستر سيتي)، كونور جالاجر (أتلتيكو مدريد)، مورجان جيبس ​​وايت (نوتنجهام فورست)، أنخيل جوميز (ليل)، كوبي ماينو (مانشستر يونايتد)، كول بالمر (تشيلسي)، ديكلان رايس (أرسنال).

خط الهجوم: جارود بوين (وست هام يونايتد)، إيبيريتشي إيزي (كريستال بالاس)، أنتوني جوردون (نيوكاسل يونايتد)، جاك جريليش (مانشستر سيتي)، هاري كين (بايرن ميونيخ)، نوني مادويكي (تشيلسي)، بوكايو ساكا (أرسنال)، أولي واتكينز (أستون فيلا).

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
أهلي جدة

أهلي جدة

1 0
بيرسبوليس

بيرسبوليس

52

أهلي جدة يتقدم على برسبوليس بهدف نظيف في الشوط الأول

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg