جميع المباريات

إعلان

ثنائي إنجلترا: استمتعنا باللعب مع أيرلندا.. ولا يوجد أفضل من المشاركة بقميص الأسود الثلاثة

إنجلترا

ديكلان رايس بقميص إنجلترا

صرح ثنائي منتخب إنجلترا، ديكلان رايس وجاك جريليش، عن المباراة التي جمعت بين الأسود الـ3 وأيرلندا، ضمن منافسات دوري أمم أوروبا.

وحسم منتخب إنجلترا مباراته أمام أيرلندا بالفوز بنتيجة (2-0)، في إطار اللقاء الذي جرى ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة دوري أمم أوروبا.

استهل ديكلان رايس حديثه قائلًا: "لقد كان أمر جيدًا حقًا، هدف وفوز، نحن في الدوري أقل من حيث نريد أن نكون، وكان التسجيل بجانب جاك جريليش شعورًا رائعًا حقًا".

تابع حديثه: "بالنسبة لي، لقد كان دخوله في أول مباراة له جيدًا حقًا هذا الأسبوع، لقد كان من الجيد العمل معه، وكانت مبارياته رائعة وقد استمتعت بها حقًا، وكذلك جميع اللاعبين".

وأضاف: "لقد كانت بداية وفرصة جديدة والفوز اليوم والبدء بشكل جيد كان الشيء الرئيسي بالنسبة لنا".

وصرح جاك جريليش قائلًا: "لقد كان ما توقعته أنا وديكلان رايس، ليس لدي أنا وهو ما أقوله، لقد استمتعنا بوقتنا مع أيرلندا بالتأكيد، ولدي الكثير من الأيرلنديين في عائلتي، لذلك لا يوجد أي كراهية من جانبي".

وتابع: "أحتاج إلى اللعب بانتظام وتسجيل الأهداف، وهذا ما فعلته اليوم، مازلت لا أشعر بلياقتي بنسبة 100 % لكنني أقترب من ذلك".

وواصل: "لا يوجد شعور أفضل من اللعب لإنجلترا، خاصةً في مباريات مثل هذه، لقد قلت ذلك من قبل في مقابلة أخرى، كان الصيف واحدًا من أسوأ أيام حياتي لأنك لا تستطيع أن ترى ما يحدث أمامك، كان الأمر صعبًا ولكنه أعطاني المزيد من العزيمة للعودة."

يذكر أن رايس وجريليش قد سبق وأن مثلا أيرلندا في وقت سابق، وذلك قبل أن يقررا تمثيل إنجلترا.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
أهلي جدة

أهلي جدة

1 0
بيرسبوليس

بيرسبوليس

52

أهلي جدة يتقدم على برسبوليس بهدف نظيف في الشوط الأول

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg