جميع المباريات

إعلان

في ليلة وداع دوري الأبطال.. برشلونة يسقط بثلاثية أمام بايرن ميونيخ

بايرن ميونيخ

بايرن ميونيخ

حقق نادي بايرن ميونيخ الألماني، فوزاً ثميناً على برشلونة الإسباني، بثلاثة أهداف دون رد، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وافتتح ساديو ماني أهداف المباراة في الدقيقة 10، قبل أن يسجل تشوبو موتينج الهدف الثاني في الدقيقة 31 من زمن المباراة، وأحرز بنجامين بافارد الهدف الثالث في الدقيقة 90+5.

وواصل بايرن ميونيخ تصدره للمجموعة الثالثة برصيد 15 نقطة، بينما احتل برشلونة المركز الثالث برصيد 4 نقاط.

وودع برشلونة دوري أبطال أوروبا للمرة الثانية على التوالي، قبل بداية مباراة بايرن ميونيخ، بعدما حقق إنتر ميلان فوزاً عريضاً على فيكتوريا بلزن بنتيجة (4-0).

تفاصيل المباراة

تمكن بايرن ميونيخ من تسجيل الهدف الأول مبكراً في الدقيقة 9 من عمر اللقاء، بعدما لعب جنابري تمريرة طويلة خلف دفاع برشلونة، ليتسلمها ماني الذي انطلق بسرعته وسدد الكرة إلى داخل الشباك.

وكاد تشوبو موتينح أن يسجل الهدف الثاني للفريق البافاري، بعدما سدد تسديدة من داخل منطقة الجزاء ولكن الكرة مرت بجوار القائم الأيمن.

وتمكن تشوبو موتينج من تسجيل الهدف الثاني للفريق البافاري في الدقيقة 32، بعدما لعب جنابري تمريرة بينية تصل إلى تشوبو موتينج لينطلق بسرعته تجاه المرمى ويسدد بقوة من بين أقدام الحارس شتيجن إلى داخل الشباك.

واحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لبرشلونة بعد تدخل ماتياس دي ليخت على ليفاندوفسكي داخل منطقة الجزاء، ولكن الحكم يتوجه لتقنية الفيديو للتأكد من صحة ركلة الجزاء، ولكن الحكم يتراجع عن قراره لعدم وجود خطأ على مدافع بايرن.

وأحرز سيرجي جنابري هدف لبايرن ميونيخ بعدما تلقى تمريرة عرضية داخل منطقة الجزاء، أسكنها في شباك تير شتيجين بيسراه، ولكن الحكم يلغي الهدف بداعي التسلل.

وسدد كيميتش من على حدود منطقة الجزاء ولكن الكرة تمر بجوار القائم الأيمن بقليل إلى خارج الملعب.

وكاد فاتي أن يقلص الفارق، بعدما راوغ بمهارة داخل منطقة الجزاء وسدد كرة يسارية ولكن مرت بجوار القائم الأيمن بقليل إلى خارج الملعب.

وتمكن بنجامين بافارد من تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 90+5، بعدما لُعبت كرة عرضية من الجبهة اليمنى، حولها المدافع الألماني بتسديدة إلى داخل الشباك.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن