جميع المباريات

إعلان

مدرب بايرن ميونيخ يعلن غياب ماني عن مواجهة سان جيرمان

ساديو ماني

ساديو ماني

أعلن جوليان ناجلزمان، مدرب بايرن ميونيخ، غياب ساديو ماني، نجم الفريق، عن مباراة باريس سان جيرمان المرتقبة في دوري أبطال أوروبا، فيما أشاد بأداء الوافد الجديد جواو كانسيلو.

ويحل بايرن ميونيخ ضيفًا ثقيلًا على باريس سان جيرمان بملعب "حديقة الأمراء" يوم 14 فبراير الجاري، في ذهاب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا.

ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب على "أليانز أرينا" يوم 8 مارس المقبل.

وقال ناجلزمان، في مؤتمر صحفي عُقد اليوم الجمعة قبل مباراة فولفسبورج بعد غدٍ الأحد في الدوري الألماني، "أتوقع عودة ماني في منتصف أو أواخر فبراير الجاري، الأمور تبدو جيدة، هو الآن لا يعاني من آلام، لكنه بالتأكيد سيغيب عن مباراة الذهاب ضد باريس سان جيرمان".

وتأتي تصريحات ناجلزمان رغم أن ماني بدأ بالفعل التدرب بالكرة.

ويغيب ماني عن الملاعب منذ إصابته القوية في الساق خلال مباراة فيردر بريمن، التي أقيمت نوفمبر الماضي في الدوري الألماني، وانتهت لمصلحة الفريق البافاري بنتيجة 6-1.

وغاب ماني عن المشاركة مع منتخب بلاده السنغال في بطولة كأس العالم 2022 بسبب تلك الإصابة.

وقبل الإصابة، لعب ماني 23 مباراة بقميص بايرن ميونيخ منذ بداية الموسم الجاري، ساهم خلالها في 15 هدفًا، بتسجيل 11، وصناعة 4.

وفي شأن آخر، أشاد ناجلزمان بجواو كانسيلو، حيث قال "إنه لاعب جيد، وسيساعدنا بشكل أفضل، إنه مقاتل يحب اللعب، ويريد ترك تأثير".

وواصل مديحه بالقول "كانسيلو يضيف خيارات جديدة لفريقنا، لقد كان قويا جدا في الشوط الأول ضد ماينز".

وانضم كانسيلو إلى بايرن ميونيخ خلال فترة الانتقالات الشتوية المنصرمة على سبيل الإعارة من مانشستر سيتي حتى نهاية الموسم، مع خيار الانتقال نهائيًا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن