جميع المباريات

إعلان

مدرب بايرن: لا أعتقد أن يبدأ ماني أساسياً أمام باريس سان جيرمان

ماني

ماني

يعتقد جوليان ناجلسمان، المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم، إن ساديو ماني لاعب الفريق ليس جاهزا ليكون في التشكيل الأساسي للفريق في مباراته أمام باريس سان جيرمان المقرر إقامتها غدا الأربعاء في إياب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا.

وقال ناجلسمان في مؤتمر صحفي عقد اليوم الثلاثاء: " إنه يستعيد الإيقاع رويدا رويدا. لا أعتقد أنه سيبدأ، ولكن هذا الأمر لم يتم حسمه بعد".

وأضاف :"من المهم أيضا أن نجلب الجودة من مقاعد البدلاء. إذا لم يبدأ ساديو المباراة من البداية، يمكنه أن يكون لاعبا حاسما عندما يشارك من على مقاعد البدلاء".

وتغلب بايرن ميونخ على سان جيرمان بهدف نظيف في مباراة الذهاب التي أقيمت بباريس. وسوف يكون كل اللاعبين متاحين باستثناء الحارس مانويل نوير والمدافع لوكاس هيرنانديز المصابين بإصابات تحتاج لوقت طويل للتعافي منها، كما يغيب أيضا بنيامين بافارد لحصوله على بطاقة حمراء في مباراة الذهاب.

وقال ناجلسمان :"الكل جاهز.. ستاني (جوسيب شتانيشيتش) أصيب بكدمة أمام شتوتجارت، وإريك ماكسيم تشوبو موتينج لديه نزلة برد. لم يتدربا بالأمس، ولكنهما تدربا بشكل طبيعي اليوم".

ولكي يتأهل لدور الثماني، يحتاج بايرن لتفادي الهفوات التي تحدث في اللحظات الأخيرة على غرار ما حدث أمام سان جيرمان الشهر الماضي، وأمام شتوتجارت في عطلة نهاية الأسبوع الأخيرة، حيث كان الفريق قريبا من تلقي هدف التعادل.

واستطاع سان جيرمان الوصول للشباك، ولكن هدف كيليان مبابي تم إلغائه.

وقال توماس مولر لاعب الفريق: " سنحتاج لوجود 11 قائدا في الملعب، يكونوا على استعداد لتحمل المسؤولية، سواء مسؤولية اللاعب المجاور أو الفريق ككل. نحن بحاجة لأن نكون على دراية كاملة بما يوجد على المحك".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن