جميع المباريات

إعلان

دي بروين: ندرك قوة لايبزيج.. والفوز بدوري الأبطال لا يجعلنا الأفضل

كيفين دي بروين

كيفين دي بروين

أكد البلجيكي كيفن دي بروين، لاعب وسط مانشستر سيتي، قوة لايبزيج قبل مواجهته في دوري أبطال أوروبا، مشيرًا إلى أن الفوز باللقب لا يجعل الفريق السماوي الأفضل في القارة.

ويستعد مانشستر سيتي لاستضافة لايبزيج على ملعب "الاتحاد" مساء غدٍ الثلاثاء في إياب الدور ثمن النهائي من البطولة القارية الأهم.

وكانت مباراة الذهاب التي أقيمت قبل أسبوعين على ملعب "ريد بول أرينا" انتهت بالتعادل 1-1، ما يعني أن فوز أي فريق بأي نتيجة في مباراة الغد يمنحه بطاقة التأهل.

وقال دي بروين، في مؤتمر صحفي عُقد اليوم الإثنين، "لا يمكننا الاستخفاف بقدرات لايبزيج، لعبنا ضده 3 مرات ونعرف قدراته جيدًا".

وأضاف "لايبزيج فريق لديه طاقة كبيرة، يلعب بعدوانية، إنه فريق يجعل المباراة صعبة، سبق أن واجهته بقميص فولفسبورج، لديه جودة طوال الوقت، ارتقى من الدرجة الثانية إلى المربع الذهبي في الدوري الألماني ثم إلى دوري أبطال أوروبا، أنا مدرك لقوة لايبزيج، ونتمنى أن نتفوق عليه غدًا".

وتابع "الفوز بدوري أبطال أوروبا لا يجعلنا أفضل فريق في القارة، لا أرى الأمر هكذا، لكل شخص رأيه الخاص بخصوص معايير المقارنة، نحن نريد أن نصبح الأفضل كل عام، وقدمت هنا 8 أعوام رائعة".

وبسؤاله عما إذا كان ندم على عدم التتويج بدوري أبطال أوروبا من قبل، رد النجم البلجيكي "أنا لا أندم على أي شيء، مهما كانت المسابقة أحاول دائمًا الفوز، وأنا محظوظ لأني فزت ببطولات أخرى كثيرة".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن