جميع المباريات

إعلان

جحيم الأليانز أرينا.. بايرن ميونيخ يعبر لاتسيو بثلاثية ويتأهل لربع نهائي دوري الأبطال

بايرن ميونيخ

بايرن ميونيخ

حقق نادي بايرن ميونيخ الألماني فوزاً ثميناً على نظيره لاتسيو الإيطالي، بثلاثة أهداف دون رد، في إياب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا.

وافتتح هاري كين أهداف اللقاء في الدقيقة 39 من عمر اللقاء، قبل أن يضيف توماس مولر الهدف الثاني في الدقيقة 45+2، وسجل هاري كين الهدف الثالث في الدقيقة 66 من زمن المباراة.

وحسم النادي البافاري تأهله لربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بفضل تفوقه في مجموع نتيجة مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة (3-1).

وكان بايرن ميونيخ تعرض للهزيمة في مباراة الذهاب بنتيجة (1-0) أمام لاتسيو في إيطاليا.

تفاصيل المباراة

جاءت الخطورة الأولى في المباراة عن طريق جمال موسيالا لاعب بايرن ميونيخ، الذي أطلق تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، ولكن حارس مرمى لاتسيو تصدى للكرة ببراعة.

وكاد هاري كين مهاجم النادي البافاري أن يفتتح التسجيل، بعدما سدد كرة قوية من على حدود منقطة الجزاء ولكن الحارس تصدى للكرة وحولها لركلة ركنية.

وأهدر دي ليخت مدافع بايرن ميونيخ فرصة هدف مؤكد، بعدما حول كرة عرضية لعبها جوشوا كيميتش من الجبهة اليمنى، برأسية قوية ولكن الكرة علت مرمى لاتسيو.

وأضاع إيموبيلي مهاجم لاتسيو فرصة خطيرة لفريقه، بعدما حول كرة عرضية، برأسية قوية داخل منطقة الجزاء، ولكن الكرة مرت بجوار القائم الأيسر للحارس مانويل نوير.

واستطاع هاري كين مهاجم نادي بايرن ميونيخ من تسجيل الهدف الأول في المباراة عند الدقيقة 39 من عمر اللقاء، بعدما تابع تسديدة من جيريرو من داخل منطقة الجزاء برأسية قوية حاول حارس لاتسيو التصدي لها ولكنها تجاوزت يده وسكنت الشباك.

وكاد جمال موسيالا أن يسجل الهدف الثاني سريعاً بعدما تابع كرة عرضية من الجبهة اليمنى داخل منطقة الجزاء، بتسديدة يسارية ولكن الكرة مرت من أمام المرمى إلى جانب القائم الأيمن.

واستطاع توماس مولر تسجيل الهدف الثاني في اللقاء قبل نهاية الشوط الأول، بعدما تابع تسديدة من دي ليخت سددها من داخل منطقة الجزاء، برأسية قوية سكنت الشباك.

وكاد موسيالا أن يسجل الهدف الثالث في اللقاء، بعدما سدد كرة قوية من على حدود منطقة الجزاء ولكن الكرة مرت بجوار القائم الأيسر بقليل.

وأضاع رافائيل جيريرو لاعب بايرن ميونيخ الألماني، فرصة تعزيز تقدم فريقه بعدما سدد كرة صاروخية من داخل منطقة الجزاء ولكن الكرة مرت بجوار القائم الأيسر.

وعزز هاري كين تقدم بايرن ميونيخ بهدف ثالث في الدقيقة 66 من عمر اللقاء، بعدما تابع تسديدة قوية سددها ليروى ساني من داخل منطقة الجزاء، تصدى لها حارس لاتسو وارتدت لكين الذي سدد الكرة إلى داخل الشباك.

وأنقذ حارس مرمى لاتسيو مرماه من الهدف الرابع في الدقيقة 71، بعدما انطلق مولر بالكرة إلى داخل منطقة الجزاء وأطلق تسديدة قوية تصدى لها الحارس ثم ارتطمت في القائم الأيسر.

وكاد ليروى ساني أن يسجل هدفاً لبايرن ميونيخ في الدقيقة 72، بعدما سدد كرة مقوسة من على حدود منطقة الجزاء، ولكن الكرة مرت بجوار القائم الأيمن.

وأضاع لويس ألبيرتو لاعب لاتسيو فرصة تقليص الفارق، بعدما سدد كرة قوية من على حدود منطقة الجزاء، ولكن الكرة اصطدمت بدفاع بايرن ميونيخ ومرت بجوار القائم الأيمن.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
زد

زد

- -
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

2

يحتل فريق زد المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 36 نقطة بيمنا يأتي الاتحاد السكندري في المركز الرابع برصيد 35 نقطة.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن