جميع المباريات

إعلان

أرتيتا الضحية الثالثة.. غضب كونسيساو أصبح عادة سنوية في دوري أبطال أوروبا

كونسيساو

كونسيساو معترضا على إحدى القرارات أثناء لقاء أرسنال

يبدو المدير الفني البرتغالي سيرجيو كونسيساو، مدرب نادي بورتو، غاضبًا باستمرار بعد خسارته في مسابقة دوري أبطال أوروبا، سواءً في دور المجموعات أو الأدوار الإقصائية، ما عانى منه 3 مدربين، آخرهم الإسباني مايكل أرتيتا.

أرتيتا أطاح أمس الثلاثاء بكونسيساو من دور الـ16 في دوري أبطال أوروبا.

واحتاج أرسنال إلى ركلات الحظ حتى يتمكن على أرضه في ملعب الإمارات، من عبور عقبة بورتو البرتغالي، إثر تعادل الطرفين (1-1) في مجموع المباراتين.

أرتيتا.. عبارات إسبانية غير لائقة

اشتبك كونسيساو لفظيًا مع أرتيتا أثناء مواجهتهما في إياب ثمن النهائي في دوري أبطال أوروبا، كما امتدت المشاجرة بينهما إلى ما بعد نهاية المباراة.

وزعم المدرب البرتغالي في تصريحاته بعد توديع التشامبيونزليج، أن أرتيتا وجه له بعض العبارات الإسبانية غير اللائقة، موضحًا أنه أهان فردًا من عائلته لم يعد على قيد الحياة.

ورفض أرتيتا في المؤتمر الصحفي أن يعلق على اتهامات كونسيساو، مكتفيًا بالحديث عن إنجاز تأهل أرسنال إلى دور الثمانية، لأول مرة منذ 2010.

جوارديولا.. توقف عن الضغط على الحكام

في دوري أبطال أوروبا 2021، كان على بورتو أن يجرب مواجهة مانشستر سيتي، أحد أقوى الفرق حول العالم، ليتجرع مرارة الهزيمة (3-1).

وقال كونسيساو ساخرًا بعد الخسارة أمام جوارديولا: "هناك أشياء يجب أن أتعلمها منه.. يجب أن أتعلم الطريقة التي يضغط بها على الحكام، وكيف يتحدث مع اللاعبين المنافسين، إنه مثال رائع لذلك".

واتهم مدرب بورتو، جوارديولا باستخدام كلمات سيئة أيضًا في حديثهما الجانبي، ليرد مدرب مانشستر سيتي: "لا أوافق على ما قاله.. لا نضغط على الحكام أبدًا، هذه ليست طريقتنا، وكنت سأعترف إذا كان الأمر كذلك بالفعل".

توخيل.. لا أفهم الإنجليزية جيدًا

نجح تشيلسي في إقصاء بورتو في ربع نهائي المسابقة الأوروبية التي توج في النهاية بها مع المدرب الألماني توماس توخيل، ما لم يعجب كونسيساو بالطبع.

المدرب البرتغالي وجه اتهامات أيضًا إلى توخيل، مفادها أن مدرب تشيلسي قال له بعض الشتائم باللغة الإنجليزية التي لا يفهمها جيدًا، موضحًا أن الحكم الرابع استمع إليها دون ردة فعل.

ولم يتوقف توخيل عن الضحك في المؤتمر الصحفي بعدما تلقى سؤالًا بشأن حقيقة إهانة كونسيساو، مكتفيًا بالقول: "كان مجرد جدال بسيط بيننا، ولم أرتكب أي أخطاء"

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن