جميع المباريات

إعلان

التاريخ يبتسم لبايرن ميونيخ.. وأرسنال يبحث عن الثأر بقيادة أرتيتا

بايرن ميونيخ وأرسنال

بايرن ميونيخ وأرسنال

أوقعت قرعة الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا، فريق بايرن ميونيخ الألماني مع نظيره أرسنال الإنجليزي، في مواجهة يبتسم تاريخها لصالح الفريق البافاري، بينما يأمل الجانرز في قلب الطاولة، والثأر من منافسه الذي أذاقه مرارة الهزيمة بخماسية في عدة مناسبات.

والتقى الفريقين في 12 مواجهة سابقة بالبطولة الأوروبية، كانت الغلبة فيها لفريق بايرن ميونيخ برصيد 7 انتصارات، مقابل ثلاثة لفريق أرسنال، وحسم التعادل مواجهتين.

وسجل لاعبو بايرن ميونيخ 27 هدفًا في شباك الجانرز، بينما أحرز نجوم أرسنال 13 هدفًا، وكانت النتائج الكبيرة السمة المميزة لمواجهات الفريقين الأخيرة، حيث انتصر العملاق البافاري بنتيجة 5-1 ذهابًا ومثلها في الإياب، بدور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا لموسم 2016-2017، ليتأهل الفريق الألماني بنتيجة 10-2 في مجموع المباراتين.

ولم يستطع أرسنال إقصاء بايرن ميونيخ، من أدوار خروج المغلوب في دوري أبطال أوروبا، بينما تأهل الفريق الألماني على حساب الجانرز في 4 نسخ سابقة بالأدوار الإقصائية.

وكان أرتيتا مدرب أرسنال الحالي، شاهدًا على آخر انتصارات الجانرز أمام بايرن ميونيخ، بنتيجة 2-0، في دور المجموعات لموسم 2015-2016، حيث تواجد على مقاعد البدلاء طيلة الـ 90 دقيقة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
وست هام يونايتد

وست هام يونايتد

1 0
ليفربول

ليفربول

49

نهاية الشوط الأول بتقدم وست هام على ليفربول

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن