جميع المباريات

إعلان

قد يلجأ للخطة "د".. الإصابات تربك مانشستر سيتي قبل موقعتي أرسنال وريال مدريد

مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

يواجه مانشستر سيتي أزمة قوية تتمثل في تزايد عدد اللاعبين المصابين في صفوفه، قبل خوض مواجهتين مهمتين أمام أرسنال وريال مدريد.

مانشستر سيتي يلتقي مع أرسنال يوم الأحد المقبل في قمة الجولة الـ30 من الدوري الإنجليزي الممتاز، ثم يواجه ريال مدريد يومي 9 و17 أبريل في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وشهدت فترة التوقف الدولي إصابة 4 لاعبين في فريق المدرب بيب جوارديولا، هم كايل ووكر ومانويل أكانجي وجون ستونز وماتيوس نونيز، لينضموا إلى 3 لاعبين آخرين لم يشاركوا في الأصل مع منتخبات بلادهم بسبب الإصابة، وهم إيدرسون وكيفين دي بروين وجاك جريليش.

الإصابات تربك مانشستر سيتي قبل موقعتي أرسنال وريال مدريد

الظهير الأيمن كايل ووكر، وهو أحد اللاعبين الأساسيين في سيتي، اضطر للخروج من مباراة إنجلترا ضد البرازيل بسبب إصابة لم تتحدد طبيعتها، وهناك قلق من أنها قد تكون خطيرة.

ومع ذلك، تشير تقارير صحفية إلى أن الإصابة ليست بالسوء الذي كان يُخشى في البداية، ولكن سيتم تقييم حالته عند عودته إلى مانشستر سيتي.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "مانشستر إيفننج نيوز" الإنجليزية، ففي حالة غياب ووكر، فإن الخطة البديلة (ب) كانت تتمثل في الاعتماد على مانويل أكانجي في مركز الظهير الأيمن، لكنه تعرض لإصابة أبعدته عن ودية سويسرا ضد أيرلندا ولم تتضح بعد ما هي طبيعة إصابته.

الخطة البديلة التالية (ج) كانت الاعتماد على جون ستونز في مركز الظهير الأيمن، لكن المدافع الإنجليزي تعرض لإصابة في العضلة المقربة أثناء مشاركته مع منتخب بلاده.

ووفقا للتقرير، فإن مانشستر سيتي -في حالة عدم تعافي أي من ووكر وأكانجي وستونز- سيلجأ للخطة الرابعة (د) وسيعتمد في مباراة أرسنال على خط دفاع مكون من ريكو لويس وجوسكو جفارديول وروبن دياز وناثان أكي، ووصفه بأنه "ليس الوضع المثالي".

ويضاف إلى قائمة الإصابات ماتيوس نونيس، الذي تعرض لإصابة في القدم أثناء مشاركته مع منتخب البرتغال، مما يزيد من متاعب جوارديولا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
وست هام يونايتد

وست هام يونايتد

0 0
ليفربول

ليفربول

17

عرضية من الجانب الأيسر لفريق ليفربول وصلت سهلة في يد حارس وست هام

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن