جميع المباريات

إعلان

لم يفز منذ ثنائية روبن وريبيري.. بايرن ميونخ يبحث فك أسر 12 عامًا أمام ريال مدريد

ريال مدريد وبايرن ميونخ 2012

ريال مدريد في مواجهة بايرن ميونخ 2018

أسدل الستار عن مواجهات نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، إذ يلتقي فريق ريال مدريد الإسباني مع بايرن ميونخ الألماني، بالإضافة إلى مواجهة فريق باريس سان جيرمان مع بروسيا دورتموند.

بايرن ميونخ انتصر على أرسنال في مباراة إياب ربع نهائي دوري الأبطال بهدف دون رد، علما بأن مباراة الذهاب انتهت بالتعادل بنتيجة 2-2.

أما ريال مدريد فاز على مانشستر سيتي بركلات الترجيح بنتيجة 4-3، بعدما انتهى الوقت الأصلي بهدف لمثله، علما بأن مباراة الذهاب انتهت بالتعادل بنتيجة 3-3.

وعلى الجانب الآخر، فاز باريس سان جيرمان على برشلونة بنتيجة 4-1 علمًا بأن مباراة الذهاب انتهت بينهما لصالح الفريق الكتالوني بنتيجة 3-2، كما فاز بروسيا دورتموند على أتلتيكو بنتيجة 4-2، علما بأن لقاء الذهاب انتهى لصالح الفريق الإسباني بنتيجة 2-1.

مواعيد مباريات نصف النهائي

الذهاب

بايرن ميونخ مع ريال مدريد.. يوم 30 أبريل أو 1 مايو

بروسيا دورتموند مع باريس.. يوم 30 أبريل أو 1 مايو

الإياب

باريس سان جيرمان مع دورتموند.. يوم 7 أو 8 مايو المقبل.

ريال مدريد مع بايرن ميونخ .. يوم 7 أو 8 مايو المقبل.

بايرن ميونخ يبحث فك آسر 12 عامًا أمام ريال مدريد

يعاني بايرن ميونخ نسبيًا في بطولة الدوري الألماني حاليًا بالأخص بعدما توج باير ليفركوزن بشكل رسمي باللقب بعد وصوله للنقطة الـ 79 ومن خلفه الفريق البافاري برصيد 63 نقطة.

ورغم أن دوافع بايرن ميونخ هي الأقوى لمصالحة جماهيره الغاضبة في الصعود لنهائي دوري أبطال أوروبا والتتويج باللقب، إلا أن ريال مدريد لا يزال يسيطر على تاريخ مواجهاتهما منذ عام 2012.

بايرن ميونخ يواجه لعنة عندما يواجه ريال مدريد في بطولة دوري أبطال أوروبا منذ عام 2012، إذ كانت آخر مباراة انتصر فيها الفريق البافاري على الفريق الملكي كانت في إياب نصف النهائي والتي انتهت بركلات الترجيح بنتيجة 4-3 لصالح الفريق الألماني.

بايرن ميونخ التقى مع ريال مدريد في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا نسخة 2012، وانتصر الفريق الألماني في الذهاب بنتيجة 2-1، قبل أن يخسر في لقاء الإياب بنفس النتيجة وتتجه المباراة لركلات الترجيح التي ابتسمت لبايرن بنتيجة 4-3.

ومن بعدها لم يعرف بايرن ميونخ طريق الانتصارات أمام ريال مدريد في البطولة القارية، إذ انتصر ريال مدريد في 5 لقاءات وتعادلا في آخر مواجهة بنتيجة 2-2.

نتائج بايرن ميونخ وريال مدريد بعد نسخة 2012

ذهاب نصف نهائي 2014.. ريال مدريد يفوز بنتيجة 1-0.

إياب نصف نهائي 2014.. ريال مدريد يفوز بنتيجة 4-0.

ذهاب ربع نهائي 2017.. ريال مدريد يفوز بنتيجة 2-1.

إياب ربع نهائي 2017.. ريال مدريد يفوز بركلات الترجيح بنتيجة 4-2.

ذهاب نصف نهائي 2018.. ريال مدريد يفوز بنتيجة 2-1.

إياب نصف نهائي 2018.. التعادل بينهما بنتيجة 2-2.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
مودرن فيوتشر

مودرن فيوتشر

0 0
المصري

المصري

86

سيطرة من لاعبي فيوتشر على الكرة بعد نقلات وسط الملعب

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن