جميع المباريات

إعلان

أسرار تألق لونين في ركلات الترجيح.. نصائح روديجير وكيبا تسقط مانشستر سيتي

لونين حارس ريال مدريد

أندري لونين حارس ريال مدريد

توج الحارس الأوكراني أندريه لونين، بطلًا في ليلة تأهل فريقه ريال مدريد لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد تألقه في مواجهة مانشستر سيتي، وتصديه لركلتي ترجيح، أهدى بهما الميرنجي بطاقة التأهل للدور المقبل، بعد تجاوز حامل لقب النسخة الماضية من البطولة.

وتصدى لونين لركلتي ترجيح عن طريق برناردو سيلفا وماتيو كوفاسيتش، ليقلب تأخر الميرنجي لتقدم في الركلات الحاسمة، بعدما كان لوكا مودريتش قد أهدر الركلة الأولى لريال مدريد.

تحدث لونين في تصريحات لقناة موفيستار، عن كواليس ركلات الترجيح قائلًا: "كنت بحاجة إلى المخاطرة بإحدى الركلات، واخترت واحدة للبقاء في المنتصف وهي ركلة برناردو سيلفا، والأمور سارت بشكل جيد لصالحنا".

وكشفت كاميرات قناة موفيستار، عن أن لونين تلقى تعليمات من مدرب الحراس وزميله كيبا قبل ركلات الترجيح، ويبدو أن نصائح حارس تشيلسي المعار لريال مدريد قد أتت بثمارها، حيث سبق له اللعب مع كوفاسيتش في صفوف البلوز، كما واجه سيلفا في ركلات الترجيح من قبل، وسددها البرتغالي في منتصف المرمى أيضًا.

تجنب لونين ما حدث لكيبا، وقرر المخاطرة في ركلة سيلفا وانتظارها بالمنتصف، ليكسب الرهان ويتصدى للركلة، ويتجه مدرب الحراس للاحتفال مع كيبا عقب الركلة مباشرة.

ولم يكن كيبا الوحيد الذي قدم المساعدة للحارس الأوكراني، حيث أشار المدافع الألماني روديجير لزميله حارس عرين الميرنجي بالارتماء نحو زاويته اليمنى قبل تسديد كوفاسيتش للركلة الثالثة لمانشستر سيتي.

نصيحة أنطونيو روديجير كانت في محلها أيضًا، واستطاع لونين إيقاف ركلة كوفاسيتش، التي صنعت التقدم لصالح ريال مدريد، حتى حسم المدافع الألماني نفسه بطاقة التأهل للملكي بتسجيله للركلة الخامسة والأخيرة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
اشبيلية

اشبيلية

- -
برشلونة

برشلونة

2

يحتل برشلونة المركز الثاني برصيد 82 نقطة، بينما يحتل أشبيلية المركز الـ14 برصيد 41 نقطة

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن