جميع المباريات

إعلان

برناردو سيلفا: لم أستطع النوم جيدا بعد إهدار ركلة الترجيح ضد ريال مدريد

برناردو سيلفا - ريال مدريد وسيتي

سيلفا لم يستطع النوم بعد إهدار ركلة ترجيح ضد ريال مدريد

اعترف اللاعب البرتغالي برناردو سيلفا، اليوم الأحد، أنه عانى كثيرًا من أجل القدرة على النوم في الليلة التي أهدر خلالها ركلة ترجيح ضد ريال مدريد، ما انتهى بإطاحة فريقه مانشستر سيتي من دور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أورويا.

وخسر مانشستر سيتي على أرضه في ملعب الاتحاد أمام ريال مدريد بركلات الترجيح، بعد تعادلهما في مجموع المباراتين ذهابًا وإيابًا (4-4).

وأضاع برناردو سيلفا ركلة ترجيح ضد ريال مدريد، بعدما اختار تسديد الكرة في الوسط، ليتمكن الحارس الأوكراني أندريه لونين من التصدي لها على مرة واحدة، قبل أن يتفوق رفاق كارلو أنشيلوتي (4-3)، ليتأهل ريال مدريد إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال برناردو في تصريحات نشرها صحيفة "ذا جارديان" البريطانية: "كرة القدم وظيفتنا.. كان الأمر صعبًا وفي الليلة الأولى لم أستطع النوم كثيرًا ثم نمت بشكل أفضل قليلًا في الليلة الثانية.. وهذا هو حال كرة القدم، وعلينا أن نتعامل مع تلك المشاعر".

وأضاف: "كان في ذهني جانبين من أجل تنفيذ ركلة الجزاء، واخترت الوسط.. أردت أن أنتظر حتى الركلة الثانية أو الثالثة لأرى رد فعل الحارس أولًا، واعتقدت أنه سيقفز إلى أحد الجانبين لأنه في لحظات الضغط عادة ما يتحرك الحراس في 99% من المرات، لكنه اختار عدم التحرك

وعن الطريقة التي تجاوز بها تلك الحالة المعنوية، أكمل: "مانشستر سيتي مثل العائلة، مثل الإخوة، والطريقة التي ندعم بها بعضنا البعض لا تصدق، واللاعبون كانوا رائعين معي هذا الأسبوع".

وأتم بشأن ضغط المباريات: "يبدو أنهم لا يهتمون بصحة اللاعبين.. لعبت 90 دقيقة أنا ودي بروين وفودين، لذا لم أكن بخير على الإطلاق وشعرت بآلام في أوتار الركبة اليسرى وساقي اليمنى.. وهذا ليس عادلًا بالنسبة لمانشستر سيتي لأننا كنا نمثل إنجلترا في المسابقات الأوروبية".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن