جميع المباريات

إعلان

قبل مواجهة بايرن ميونخ.. ريال مدريد يتحول إلى "الخطة ب"

ريال مدريد

ريال مدريد

يتجه كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، لإجراء تغييرات على التشكيل الأساسي للفريق في الفترة المقبلة، نظرا للمستجدات المتعلقة بالمنافسة على الألقاب هذا الموسم.

ريال مدريد فاز في الكلاسيكو على غريمه برشلونة (3-2) يوم الأحد الماضي، في الجولة 32 من الدوري الإسباني، ليقترب أكثر من حسم اللقب.

الفوز رفع رصيد ريال مدريد إلى 81 نقطة في صدارة ترتيب الليجا، بفارق 11 نقطة أمام وصيفه برشلونة، قبل 6 جولات من نهاية الموسم (18 نقطة ممكنة).

على جانب آخر يخوض الريال مواجهة قوية أمام بايرن ميونخ الألماني في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث يقام الذهاب يوم 30 أبريل الحالي، والإياب يوم 8 مايو المقبل.

ريال مدريد يتحول إلى "الخطة ب"

وفقا لما ذكرته صحيفة "آس" الإسبانية، فإن أنشيلوتي يدرس إراحة العديد من العناصر الأساسية في المواجهات المقبلة بالدوري الإسباني، والاعتماد بشكل أكبر على البدلاء.

وأشارت الصحيفة المدريدية إلى أن الوضع الجيد الذي يعيشه الفريق الملكي بالدوري الإسباني يمنح مدربه بعض الحرية في المداورة بين اللاعبين الأساسيين والاحتياطيين، وذلك للسماح للقوام الأساسي بالتقاط الأنفاس، وتجنب حدوث إصابات مفاجئة في هذا الوقت الحاسم.

ومن المنتظر أن يبدأ أنشيلوتي تطبيق خطته الجديدة في المواجهة المقبلة أمام ريال سوسيداد بالجولة 33 من الدوري الإسباني، يوم الجمعة المقبل.

وذكرت "آس" أن لاعب الوسط التركي الشاب أردا جولر سيكون أحد أبرز اللاعبين المنتظر حصولهم على فرصة في الفترة المقبلة، بجانب عدد من لاعبي أكاديمية النادي المدريدي.

كذلك من المتوقع أن يعود كيبا أريزابالاجا إلى حراسة المرمى، بعد فترة طويلة من هيمنة أندري لونين على المركز الأساسي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
اشبيلية

اشبيلية

- -
برشلونة

برشلونة

2

يحتل برشلونة المركز الثاني برصيد 82 نقطة، بينما يحتل أشبيلية المركز الـ14 برصيد 41 نقطة

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن