جميع المباريات

إعلان

أنشيلوتي: البعض لم يتوقع وصولي لنصف نهائي الأبطال.. وتوخيل مدرب عظيم

أنشيلوتي

أنشيلوتي

أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، أن البعض لم يتوقع وصوله إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، مشيراً إلى أن توماس توخيل مدرب بايرن ميونيخ عظيم.

ويحل نادي ريال مدريد ضيفا على نظيره بايرن ميونيخ، مساء الثلاثاء، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال أنشيلوتي في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: "الماضي يظل ذكرى جيدة، الغد سيكون قصة مختلفة، المباراة الأولى في نصف النهائي والتي نواجهها بثقة، مع الأخذ في الاعتبار أننا نواجه منافسًا يتمتع بشخصيات قوية للغاية".

وأضاف: "نحن سعداء بوجودنا هنا، بعض العيون في هذه الغرفة لم يتوقعوا وصولي إلى هنا (التواجد في نصف النهائي)، وها نحن هنا، الهدف هو النهائي ونحن نفكر بالفعل في الغد، في مباراة إقصائية مدتها 120 دقيقة وليس 90".

وأكمل: "لدينا الثقة والكثير من الاحترام لهذا الفريق الذي لم يقدم موسمًا رائعًا في الدوري الألماني، لكنه قدم مباراة مذهلة ضد أرسنال، وهو فريق قوي جدًا في أوروبا. لقد كانت مباراتان يجب أخذهما بعين الاعتبار، بالإضافة إلى الجودة والتاريخ، كما هو الحال بالنسبة لنا".

وتابع المدرب الإيطالي: "بايرن ميونيخ فريق قوي في التحولات ولديه لاعبون سريعون، يمكنهم اللعب برتم خفيف وضغط عالي، نحن فريقان بدون هوية واضحة للغاية حيث يمكننا لعب المباريات بطرق مختلفة دائماً".

وأكمل: "في كل مرة أقوم فيها بوضع التشكيلة تكون غير عادلة إلى حد ما، لكننا سعداء بتعافي اللاعبين، استعاد ميليتاو مشاعره ضد ريال سوسيداد ويمكنه اللعب، لكنه يفتقر إلى المزيد من الدقائق، لا أستطيع التفكير فيما إذا كنت غير عادل أم لا".

وأتم أنشيلوتي تصريحاته: "توخيل مدرب عظيم ولديه استراتيجية مذهلة، لدي الكثير من المودة تجاهه".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن