جميع المباريات

إعلان

توخيل: لا أشعر بالندم.. ونوير ارتكب خطأ لن يفعله لـ100 عام

توماس توخيل

توماس توخيل - مدرب بايرن ميونخ

أبدى توماس توخيل، مدرب بايرن ميونخ، حزنه الشديد بسبب الهزيمة التي تلقاها فريقه أمام ريال مدريد مساء الأربعاء في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكان ريال مدريد قد تأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا بعد الفوز على بايرن ميونخ بنتيجة 2-1.

وقال توخيل في تصريحات بعد المباراة: "الأمر مؤلم. سيستغرق الأمر بعض الوقت للتعافي منه، ولكن من ناحية أخرى، قدمنا كل شيء على أرضية الملعب".

وأضاف: "بالطبع، من الصعب قبول ذلك، إنه جزء من الواقع، لا أشعر بأي ندم، ولكن من ناحية أخرى، كان هناك الكثير من الإصابات، وعدد قليل جدًا من التبديلات".

وأكمل: "لقد بدأنا برباعي هجومي وفي النهاية كانوا جميعًا خارج الملعب، ثم ارتكب مانويل نوير، الذي كان استثنائيًا في إنقاذنا طوال الليل، خطأً لن يرتكبه خلال 100 عام قادمين".

وواصل: "لقد انتهينا تقريبًا، لقد وصلنا تقريبًا وكان هناك خطأ غير عادي للغاية من أفضل لاعب لدينا في هدف التعادل ثم استقبلنا الهدف الثاني في الوقت المحتسب بدل الضائع".

وأنهى مدرب بايرن ميونخ: "ثم سجلنا هدفًا وكان هناك قرار كارثي من مساعد الحكم، بدا الأمر وكأنه خيانة في النهاية، كان هناك قتال كبير، تركنا كل شيء على أرض الملعب وكنا على وشك الوصول".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

Advertisement
مباشر
إسبانيا

إسبانيا

0 0
إيطاليا

إيطاليا

2

تصدي دوناروما.. عرضية لإسبانيا من الجانب الأيسر ورأسية قوية من بيدري لكن دوناروما يتصدى للكرة بقبضة يده ويخرجها إلى خارج الملعب ركنية لصالح إسبانيا لينقذ مرماه من هدف مبكر

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن