جميع المباريات

إعلان

آخرهم أحمد سامي.. 5 لاعبين منحهم فيتوريا الظهور الأول مع منتخب مصر

أحمد سامي

أحمد سامي مدافع منتخب مصر

منح المدرب البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر، الفرصة لعدة لاعبين منذ توليه قيادة كتيبة الفراعنة، للحصول على شرف تمثيل المنتخب الوطني لأول مرة في تاريخهم، كان آخرهم أحمد سامي مدافع بيراميدز الذي يتواجد في التشكيل الأساسي أمام جيبوتي بتصفيات كأس العالم 2026.

وكانت ضربة البداية منذ اللقاء الرسمي الأول لفيتوريا مع منتخب مصر، حينما واجه مالاوي في الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية، على أرضية استاد الدفاع الجوي، ومنح محمود حمادة لاعب وسط فاركو مشاركته الدولية الأولى، بعد تواجده في التشكيل الأساسي.

وفي الشوط الثاني من أحداث مباراة مصر ومالاوي، دفع روي فيتوريا بثنائي الأهلي أحمد عبدالقادر ومروان عطية في الدقائق العشر الأخيرة من زمن اللقاء، ليمنحهما فرصة تمثيل الفراعنة لأول مرة في لقاء رسمي، والذي انتهي بانتصار منتخب مصر بهدفين نظيفين.

وأعطى المدرب البرتغالي فرصة لوجه جديد خلال مواجهة منتخب مصر ضد غينيا، في الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية، حينما شارك الظهير الأيمن أحمد رمضان بيكهام في الشوط الثاني، على حساب محمد هاني.

وأصبح أحمد سامي هو خامس الوجوه الجديدة، التي تظهر بقميص منتخب مصر لأول مرة بشكل رسمي، مع المدرب البرتغالي روي فيتوريا، في لقاء الفراعنة أمام جيبوتي، الذي سينطلق في السادسة من مساء اليوم الخميس.

أقرأ أيضًا

سامي وفتوح على رأس 5 تغييرات.. فيتوريا يعلن تشكيل مصر لمباراة جيبوتي

"شكل جديد".. فيتوريا يتخلى عن ثوابته الدفاعية لأول مرة أمام جيبوتي

أحمد سامي: الفوز على جيبوتي وسيراليون سيعطينا دفعة بالتصفيات

7 هزائم تاريخية.. مصر يخشى مفاجآت المنتخبات المغمورة في تصفيات المونديال

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن