جميع المباريات

إعلان

تريزيجيه: حسام حسن مدرب كبير.. والأجواء أمام غينيا بيساو كانت صعبة

تريزيجيه

تريزيجيه

أشاد محمود حسن "تريزيجيه" لاعب طرابزون سبور التركي ومنتخب مصر، بحسام حسن مدرب المنتخب الوطني، مشيراً إلى أنه يريد النجاح بمجموعة اللاعبين الحاليين في المنتخب.

وقال تريزيجيه في تصريحات عبر قناة "ام بي سي مصر2": "كل لاعبي منتخب مصر لديها أهداف، وأنا لدي هدف واضح وهو اللعب في كأس العالم مرة أخرى، وأرى أن هذا الجيل سيقوم بفعل شيء في كأس العالم عندما نتأهل".

وأضاف: "في مباراة بوركينا فاسو كانت رغبتنا هي تحقيق الفوز وإسعاد الجماهير التي جاءت لمساندتنا في الملعب، وأيضاً لأننا نعلم أن هذه تصفيات كأس العالم، كأس العالم لا يزال أمامه الكثير، ولكن الكل يعلم أهمية وقيمة اللعب في كأس العالم".

وأكمل: "أتدرب كثيراً على هدفي الثاني في مباراة بوركينا فاسو، وأجهز نفسي لكل المواقف خلال المباريات، وأتدرب بشكل فردي مع مدرب المهاجمين في الأندية التي ألعب فيها من أجل تحسين اللمسة الأخيرة أمام المرمى".

وتابع: "كل هدفي في الحياة هو أن أصبح أفضل من اليوم السابق، وأتطور يومياً ولا أقارن نفسي بأحد".

وواصل لاعب منتخب مصر: "لا تفرق معي النجومية ولا أهتم بعدم اهتمام الإعلام بي لأن هذا لن يزيد من شأني".

وأكمل: "حسام حسن مدرب كبير ويفهم ويريد فعل شيء لمنتخب مصر ويريد النجاح بالمجموعة الحالية، وان شاء الله ينجح، وجميع اللاعبين يعلموا قيمة المنتخب، هناك منافسة قوية بالطبع مع عمر مرموش ورمضان صبحي، وهم لاعبين كبار، ولا يوجد فارق بيننا".

وأضاف: "محمد صلاح قائد داخل وخارج الملعب ويريد فعل شيء لمنتخب مصر، والإصابة التي تعرض لها في كأس الأمم الأفريقية كانت قوية ولم يكن يستطع استكمال البطولة، والهجوم الذي حدث لم يؤثر علينا، وقبل مباراة الكونغو تعرضت أنا ومرموش لفيروس من الأكل، وللأسف الظروف لم تساعدنا".

وواصل تريزيجيه: "لا أحب الأعذار، ولكن الأجواء في مباراة غينيا بيساو كانت صعبة وأرض الملعب لا تصلح للعب كرة القدم، ولم نكن جيدين في الشوط الأول، وحسام حسن عمل توليفة في الشوط الثاني فرقت معنا بشكل كبير، وقال لنا بين الشوطين أنه يجب علينا الفوز وخرجنا للملعب بروح في الشوط الثاني".

وأردف: "أي شخص يتمنى خسارة منتخب بلاده لديه مشكلة كبيرة في حياته".

وأتم تريزيجيه تصريحاته: "المعسكر كان جيد وهناك أجواء رائعة ولا توجد أزمة بين حسام حسن ومحمد صلاح، والحديث عن رفض صلاح التبديل غير صحيح، وما حدث هو أن حسام حسن سأله هل هو بخير ورد عليه صلاح بأنه بخير، وحسام حسن بيكبر بصلاح في محاضرات منتخب مصر".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg