جميع المباريات

إعلان

مصدر ليلا كورة: مصريان بالقائمة الأولية لحكام مونديال 2026

كأس العالم 2026

كأس العالم 2026

أفاد مصدر بتواجد حكمين مصريين بالقائمة الأولية للحكام الأفارقة المرشحين لقيادة مباريات بالنسخة المقبلة من كأس العالم 2026.

وأشار المصدر ذاته في تصريحات خاصة ليلا كورة اليوم الجمعة إلى أن الحكمين أمين عمر ومحمد معروف سيتواجدا في معسكر مبدئي لحكام الساحة فقط ستستضيفه دولة السعودية يوم 26 فبراير الجاري لمدة ثلاثة أيام.

وعلم مراسل يلا كورة أن القائمة الأولية ضمت 13 حكماً ساحة سيتم اختصارهم قبل منافسات كأس العالم 2026 إلى 9 حكام؛ حيث هناك اتجاه للاستعانة بـ9 أطقم تحكيمية بالمونديال.

وستُقام النسخة المقبلة من كأس العالم في عام 2026 بدول: كندا - المكسيك - الولايات المتحدة الأمريكية.

ووفقًا لما جاء في بيان "فيفا"، فإن المباراة الافتتاحية من بطولة كأس العالم ستقام يوم 11 يونيو 2026، وذلك على ملعب "أزتيكا" في المكسيك.

وسبق وأن استضاف ملعب "أزتيكا" منافسات كأس العالم في ثلاث مناسبات سابقة وتحديدًا في نسخ (1970)، ثم في نسخة (1986).واستضافة ملعب "أزتيكا" لكأس العالم سيكون تاريخيًا نظرًا لاستضافة مباريات المونديال في ثلاث نسخ مختلفة.

ومن المقرر أن تستضيف الولايات المتحدة الأمريكية مباريات دور نصف النهائي بشكل كامل.وستكون المباراة الأولى على ملعب "ملعب دالاس كاوبويز" يوم 14 يوليو، ثم ستكون المباراة الثانية على ملعب "مرسيدس بنز" يوم 15 يوليو.

وتستضيف مدينة ميامي الأمريكية مباراة تحديد المركز الثالث والرابع يوم 18 يوليو وستكون المباراة النهائية يوم 19 يوليو في نيويورك.

يُذكر أن النسخة الأخيرة من بطولة كأس العالم نظمتها قطر ليتوج المنتخب الأرجنتيني باللقب المونديالي للمرة الثالثة.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن