جميع المباريات

إعلان

مصدر يكشف ليلا كورة.. موقف موديست وعبدالمنعم وياسر إبراهيم من مباراة شباب بلوزداد

أنتوني موديست

أنتوني موديست

كشف مصدر بالنادي الأهلي، موقف الثلاثي المصاب أنتوني موديست، محمد عبدالمنعم وياسر إبراهيم من المشاركة في مباراة شباب بلوزداد الجزائري بدوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يواجه الأهلي نظيره شباب بلوزداد الجزائري، يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وقال مصدر في تصريحات خاصة ليلا كورة: "أنتوني موديست سيجري أشعة جديدة على العضلة الضامة لمعرفة موقفه النهائي من مباراة شباب بلوزداد، واللاعب الفرنسي يخوض المرحلة الأخيرة حاليا من التأهيل بعدما أصيب بشد من الدرجة الأولي في العضلة الضامة".

وأضاف: "محمد عبدالمنعم أجرى أشعة اليوم وسيقوم طبيب الفريق أحمد جاب الله بالإطلاع عليها قبل مران الغد، وطبيب الفريق ينتظر زوال التورم الموجود حتى يحدد للاعب برنامجه العلاجي".

وأتم المصدر تصريحاته: "ياسر إبراهيم حالته جيدة وسيخضع لاختبار طبي غدا، والكدمة التي تعرض لها ليست قوية وبالتالي فرص مشاركته في مباراة شباب بلوزداد كبيرة حتى الآن".

جدير بالذكر أن الأهلي سقط في فخ التعادل أمام يانج أفريكانز، أمس السبت بنتيجة (1-1)، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن