جميع المباريات

إعلان

مدرب مازيمبي: الحكم لعب دورًا سلبيًا.. ولم نستحق الهزيمة بثلاثية أمام الأهلي

لامين نداي مدرب مازيمبي

لامين نداي مدرب مازيمبي

انتقد لامين نداي المدير الفني لفريق مازيمبي، الحكم الكيني بيتر واريرو كاماكو، الذي أدار مواجهته أمام الأهلي، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، بسبب إلغاء هدف لصالح الفريق الكونغولي بعد العودة لتقنية الفيديو، مشيرًا إلى أن فريقه لم يكن يستحق الهزيمة بثلاث أهداف دون رد.

وقال لامين نداي المدير الفني لفريق مازيمبي في المؤتمر الصحفي: "إلغاء الهدف كان له فارق في نتيجة المباراة، إذا كان الهدف احتسب لنا كانت النتيجة ستتغير بكل تأكيد، خلال آخر 3 مباريات لنا لم تظهر تقنية الفيديو خلالهم، أناشد دائمًا بإصلاح منظومة التحكيم، حتى لا يتعرض أي فريق للظلم".

وتابع: "أشعر بخيبة أمل بسبب نتيجة المباراة، لم نكن نستحق الهزيمة بثلاثة أهداف، لكن هناك علامات استفهام على الأداء التحكيمي، لا بد أن التحكيم يكون عادلًا أكثر من ذلك، في مباراة الذهاب كان لنا ركلة جزاء ولم تحتسب، على الحكام أن يعدلوا بين الأندية، ولا ينظرون للفرق الكبيرة فقط".

وواصل: "حارس المرمى حدثت له إصابة، فمن حقه يأخذ وقته في العلاج، وهو لم يكن يضيع الوقت خلال المباراة، وعودوا إلى الحكم واسألوه".

وأضاف: "المباراة كانت في اتجاه واحد من ناحية الحكم، وأعرف أننا بشر ويمكننا أن نخطئ، لكن هذا أثر علينا وعلى تركيزنا، وما حدث في نهاية المباراة لم يكن غير رياضي، أنا لم أكن لأصافح الحكم عقب اللقاء، لكن في النهاية هي رياضة ولابد ألا يخرج الحكام تحت محاصرة من قوات الأمن".

وأتم المدير الفني لفريق مازيمبي حديثه قائلًا: "الحكم لعب دورًا سلبيًا في هذه المباراة، والأهلي ليس بحاجة لذلك، تعرضت للهزيمة أمام الأهلي، في الدور نصف النهائي في نسخة 2012، النهائي سيكون بين فريقين كبيرين، وأتمنى أن يفوز الأفضل، ولا يؤثر التحكيم على المباراة".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن