جميع المباريات

إعلان

كاف يكشف ليلا كورة موعد قرعة الأدوار التمهيدية لدوري الأبطال والكونفدرالية

كاف

الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"

أكد مصدر في الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" تحديد موعد إقامة قرعة الأدوار التمهيدية لبطولتي دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية نسخة الموسم المقبل (2024-2025).

وقال المصدر في تصريحات ليلا كورة إن قرعة الأدوار التمهيدية للبطولتين ستقام يوم الخميس المقبل الموافق 11 يوليو 2024، وستنطلق في تمام الساعة 2 ظهرا بتوقيت القاهرة.

وأشار المصدر إلى أن لجنة مسابقات الأندية والتراخيص في كاف اعتمدت مشاركة الأهلي وبيراميدز في دوري الأبطال، والزمالك والمصري البورسعيدي في كأس الكونفدرالية.

وتم إعفاء الأهلي، حامل اللقب، من المشاركة في الدور التمهيدي الأول لدوري أبطال أفريقيا، بينما يشارك بيراميدز في هذا الدور المقرر انطلاقه أحد أيام 16 و17 من شهر أغسطس المقبل.

وتم إعفاء 5 أندية فقط من المشاركة في الدور التمهيدي الأول، طبقا للتصنيف، على أن تشارك هذه الأندية في الدور التمهيدي الثاني خلال الفترة من 15 سبتمبر وحتى 22 من نفس الشهر.

الأندية المعفاة هي الترجي التونسي وصنداونز الجنوب أفريقي ومازيمبي الكونغولي وبترو أتليتكو الأنجولي بجانب الأهلي.

كذلك تم إعفاء الزمالك فقط من المشاركة في الدور التمهيدي الأول بناء على التصنيف، وبذلك تتأكد مشاركة المصري في هذا الدور المقرر إقامته خلال الفترة من 18 وحتى 25 من شهر أغسطس المقبل.

ومن المقرر غلق باب القيد الأفريقي للأندية المشاركة في الدور التمهيدي الأول يوم 20 يوليو الجاري.

ويحق في هذه الفترة لناديي المصري وبيراميدز تسجيل لاعبيهم على النظام الخاص بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم لموسم (2024-2025) من خلال القائمة المحلية المقيدة الآن في الموسم المحلي الجاري (2023-2024).

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg