لا يوجد مباريات اليوم في كأس الملك سلمان للأندية

جميع المباريات

إعلان

من نهائي القرن للبطولة العربية.. العارضة والقائم يعشقان زيزو "المنحوس" بقميص الزمالك (فيديو)

محمد الشناوي وزيزو

أحمد سيد زيزو مع محمد الشناوي

من المعروف عن أحمد سيد زيزو، لاعب نادي الزمالك، أنه من أفضل مسددي الكرات سواء كانت ثابتة أو متحركة في الدوري المصري بالكامل.

والدليل على ذلك هو تصدره مسددي ركلات الجزاء في نادي الزمالك، لكن واصلت "العارضة" عنادها مع اللاعب صاحب الـ27 عامًا بالأخص بعد الهزيمة التي تلقاها فريقه مساء اليوم الإثنين، أمام الشباب السعودي في البطولة العربية.

وتلقى نادي الزمالك هزيمة مساء اليوم الإثنين، من الشباب السعودي بهدف دون رد، في اللقاء الذي استضافه استاد مدينة الملك فهد الرياضية، ضمن حسابات الجولة الثانية لدور المجموعات لكأس الملك سلمان للأندية المقامة في السعودية حتى يوم 12 أغسطس المقبل.

وسجل بانيجا هدف المباراة الوحيد لصالح نادي الشباب في الدقيقة 43 من ركلة جزاء احتسبها حكم المباراة بعد لمس محمد عبد الغني الكرة داخل منطقة الجزاء.

وفي الدقيقة 75 سدد أحمد سيد زيزو كرة قوية كادت أن تسكن شباك الفريق السعودي إلا أن العارضة واصلت عنادها مع أحد أفضل لاعبي الدوري المصري الممتاز.

تسديدة زيزو لو سكنت الشباك كادت أن تتعادل للزمالك ولم يخض الفريق الأبيض مباراته الأخيرة في دور المجموعات أمام النصر السعودي بنجومه، مضغوطًا بالأخص أنه ما زال رصيده من النقاط 3 فقط بعد الفوز في مباراة الدور الأول أمام الاتحاد المنستيري، أما الشباب فتواجد في المركز الأول بـ4 نقاط، والنصر ثالثًا بنقطة واحدة، وأخيرًا الاتحاد المنستيري دون رصيد.

لمشاهدة تسديدة زيزو في العارضة.. اضغط هنا

نهائي القرن

هذه ليست المرة الأولى التي يصوب فيها زيزو تسديداته أو كما أصح التعبير قذائفه القوية في القائم أو العارضة، فشاهدناها جميعًا في نهائي القرن الذي أقيم بين الأهلي والزمالك عام 2020.

وكانت هذه المباراة بين الأهلي والزمالك هي الأهم في تاريخ القمة المصرية حيث كانت في نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا والتي حسمها الفريق الأحمر في النهاية بنتيجة 2-1.

في هذه المباراة كاد زيزو أن يسجل هدف التقدم للزمالك بعدما سدد كرة قوية في الدقيقة 57 اصطدمت بالقائم الأيمن لمحمد الشناوي، حارس الأهلي، وهذه الكرة كادت أن تمنح الزمالك هدف التقدم حيث كانت النتيجة تشير إلى التعادل الإيجابي بهدف لمثله.

لمشاهدة تسديدة زيزو القوية أمام الأهلي في نهائي القرن.. اضغط هنا

سوبر الإمارات

وحرمت العارضة أحمد سيد زيزو من تسجيل هدف محقق خلال مباراة السوبر المصري الذي أقيم بين الأهلي والزمالك أيضًا في نسخة 2020-2021، الذي أقيم في الإمارات.

ففي الدقيقة 65 سدد زيزو الكرة اصطدمت بالعارضة وكانت كفيلة أن تكون هدف التعادل للزمالك على حساب الأهلي الذي فاز باللقب في النهاية.

قمة الدوري

القمة الأخيرة التي جمعت الأهلي والزمالك أيضًا في بطولة الدوري المصري الممتاز، شهدت تسديدة صاروخية من أحمد سيد زيزو، اصطدمت بالقائم الأيمن لمحمد الشناوي، حارس الأهلي في مباراة انتهت لصالح الفريق الأحمر بنتيجة 4-1.

لمشاهدة تسديدة زيزو في العارضة.. اضغط هنا

اقرأ أيضا:

مدرب الجيش المغربي: نُبارك للأهلي ضم رضا سليم 

مصدر ليلا كورة: عبدالشافي لم يحسم موقفه من الاعتزال بعد 

أحمد نادر السيد: أنا تحت أمر الزمالك.. ولدي عروض 

مصدر ليلا كورة: فيوتشر طلب ضم شكري نجيب ومحمود حمادة 

لاعب الداخلية يكشف ليلا كورة تفاصيل حواره مع شوبير 

اختبر معلوماتك
ابدأ الاختبار

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن