لا يوجد مباريات اليوم في كأس الملك سلمان للأندية

جميع المباريات

إعلان

مدرب الهلال السعودي: نبحث عن لاعبين من نوعية رونالدو وبنزيما وفيرمينو

جورجي جيسوس

جورجي جيسوس

كشف البرتغالي جورجي جيسوس، مدرب الهلال السعودي، أن ناديه يبحث عن لاعبين من نوعية البرتغالي كريستيانو رونالدو، والفرنسي كريم بنزيما، والبرازيلي فيرمينو، لاعبي النصر والاتحاد والأهلي على الترتيب.

وقاد جيسوس الهلال للفوز على الغريم الاتحاد بنتيجة 3-1 مساء أمس السبت في مباراة أقيمت بمدينة الطائف ضمن ربع نهائي كأس الملك سلمان للأندية الأبطال (البطولة العربية للأندية).

وتأهل الاتحاد إلى الدور نصف النهائي في انتظار الفائز من مباراة الشباب السعودي والوحدة الإماراتي المقرر إقامتها اليوم الأحد.

وقال جيسوس، في المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة، "النصر والاتحاد والأهلي تعاقدوا مع لاعبين تتمحور حولهم خطة الفريق، أقصد هنا كريستيانو رونالدو وكريم بنزيما وفيرمينو، ونحن بصدد التعاقد مع لاعب بهذه الخصائص، وأثق في قدرة رئيس النادي على تحقيق ذلك".

وأضاف أن الهلال بصدد التعاقد مع لاعبين في خط الهجوم، إضافة إلى إمكانية ضم لاعب في مركز آخر.

يأتي ذلك بعدما ضم الهلال خلال الصيف الجاري الرباعي كاليدو كوليبالي، وسيرجي سافيتش، وروبن نيفيز، ومالكوم.

وعن مباراة الاتحاد، علق جيسوس "واجهنا خصمًا قويًا، وتفوقنا عليه من حيث السيطرة والنتيجة، وفريقنا في تحسن مستمر مع مرور المباريات، لكن لم نصل إلى المستوى المطلوب بعد".

وتابع المدرب البرتغالي "لدينا هدف للوصول إلى أعلى جاهزية مع بداية الدوري السعودي".

وعن أداء الثنائي البرازيلي ميشيل ديلجادو والوافد الجديد مالكوم، أوضح "مالكوم ظهر بشكل رائع، ولديه حلول في أكثر من مركز، وأضاف لنا تكتيكياً، وميشيل لاعب يحدث الفارق، أعرفه جيدًا وأعرف خصائصه من أيام تدريبي له في الدوري البرازيلي".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
نوتينجهام فورست

نوتينجهام فورست

- -
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

3

يحتل نوتينجهام فورست يحتل المركز الـ17 برصيد 26 نقطة.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن