لا يوجد مباريات اليوم في كأس الملك سلمان للأندية

جميع المباريات

إعلان

مورينيو: سأبقى مشجعاً لريال مدريد دائماً.. ورفضت عروضاً من الهلال والأهلي السعودي

جوزيه مورينيو

مورينيو

أكد البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي روما الإيطالي، أنه سيبقى مشجعاً لنادي ريال مدريد الإسباني، مشيراً إلى أنه رفض عروضاً من ناديي الهلال والأهلي السعودي.

وقال مورينيو في تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "قد يكون لدى الناس تصور مختلف، لكنني كنت دائمًا على علاقة ممتازة بالأندية التي عملت بها".

وأضاف: "قابلت مشجعًا مكسيكيًا لريال مدريد في البرتغال واستقبلني بفرح كبير، لقد كنت دائمًا مشجعاً لريال مدريد وسأكون دائما".

وواصل: "ليس من المعتاد أن يقبل المدربون الناجحون مشروعًا صغيرًا، باستثناء كارلو أنشيلوتي مع إيفرتون، يعتقد الناس أننا انتهينا ثم توجه إلى ريال مدريد وفاز بكل شيء مرة أخرى".

وأكمل: "كارلو أنشيلوتي مدرب رائع، أتمنى أن يبقى في ريال مدريد لفترة طويلة".

وتابع مورينيو: "في هذه المرحلة من مسيرتي كنت بحاجة إلى الاستقرار، شعرت أن شيئًا ما في داخلي قد تغير، أردت الذهاب والفوز في مكان آخر بمزيد من الهدوء وعدم القلق، أكثر ما يقلقني الآن هو سعادتي، عليك أن تضحك وتمزح وتفكر بإيجابية وتنمي روح الدعابة لديك".

وأتم مدرب روما: "أخبرت روما أنني سأبقى في تدريب الفريق خلال الموسم المقبل، ولقد رفضت عروضاً من الهلال والأهلي في السعودية، أنا الآن في أفضل حالاتي، ولا تعرف أبداً ما سيحدث غداً".

اقرأ أيضًا..

تقرير: الاتحاد السعودي في مفاوضات جادة لضم صلاح 

مصدر يكشف ليلا كورة تطورات مفاوضات الأهلي لضم مهاجم 

مصدر ليلا كورة: الأهلي تلقى 4 عروضًا لاستعارة القندوسي 

موعد مباراتي نصف نهائي البطولة العربية 

كواليس ساعات ما بعد إقالة عبد الحفيظ ووجهته المحتملة 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن