جميع المباريات

إعلان

اتحاد السلة عن إمكانية تعيين أوجستي بوش مدربا لمنتخب مصر: كل شئ وارد

أوجستي بوش

أوجستي بوش

علق مجدي أبو فريخة، رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة السلة، على إمكانية تعيين الإسباني أوجوستي بوش المدير الفني للنادي الأهلي، كمدربًا لمنتخب مصر خلال الفترة المقبلة، عقب رحيل الكندي روي رانا عن منصبه، وذلك قبل مشاركة الفراعنة في التصفيات المؤهلة إلى أولمبياد باريس 2024.

وقال مجدي أبو فريخة، رئيس اتحاد السلة في تصريحات عبر قناة المحور: "روي رانا كان من أفضل المدربين الذين تولوا قيادة منتخب مصر، صنع طفرة كبيرة جدًا، وجميع اللاعبين يحبونه، ومثل إضافة كبيرة لنا".

وأضاف: "روي رانا لم يكن متفرغًا لمنتخب مصر، خاصة بعد عمله في أحد الأندية باليابان، وأخبرنا أنه لن يستطيع التواجد في البطولة العربية، ومن المحتمل عدم حضوره لتصفيات بطولة أفريقيا، لذلك توصلنا لاتفاق بشأن رحيله".

وأكمل: "المدرب مثل اللاعب، يحتاج لخوض مباريات أكثر للوصول للجاهزية الكاملة، ولم نجتمع حتى الآن لنتخذ قرار بشأن المدرب الجديد".

وعن احتمالية تعيين أوجوستي بوش مدرب الأهلي كمدير فني لمنتخب مصر، رد قائلًا: "سنتخذ القرار في الأسبوع المقبل، كل شئ وارد، ومن المحتمل أن يقود الجهاز المعاون المنتخب في البطولة العربية، وبالنسبة لتصفيات أفريقيا في فبراير سيكون هناك مدير فني جديد".

أقرأ أيضًا

روي رانا يعلن رحيله عن منتخب مصر لكرة السلة

اتحاد السلة يكشف كواليس رحيل رانا عن تدريب المنتخب

"لا للتفريط في اللقب".. نجوم سلة الأهلي يتحدثون عن الفوز على الزمالك

"نموذج يحتذى به".. 9 حيل يمكن للمديرين تعلمها من الأسطورة "أوجستي بوش"

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
اتليتك بلباو

اتليتك بلباو

0 0
برشلونة

برشلونة

91

عرضية من الجانب الأيمن لفريق اتلتيك بلباو يخرجها كوندي الى خارج الملعب وركنية لاتلتيك بلباو

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن