جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. برشلونة أفضل من سيتي.. عرض بايرن الثاني.. وعقوبة يوفنتوس

هاري كين

هاري كين

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

برشلونة أفضل من سيتي

يرى يايا توريه لاعب برشلونة الإسباني ومانشستر سيتي الإنجليزي السابق، أن جيل الفريق الكتالوني تحت قيادة بيب جوارديولا كان أفضل من نظيره الحالي في الفريق الإنجليزي.
وقال توريه: "في وجود ميسي، هنري وإيتو كنا الأفضل في العالم، بعد ذلك جاء تشافي وإينيستا ومن ثم بوسكيتس، الفريق كان مثالي، وبتواجد هذا الخليط من اللاعبين العظماء لم يكن لدينا شك في الفوز بأي مباراة بنسبة 100%".
وأكمل: "الفريق كان بمثابة الحلم، كنا نقدم مستويات رائعة بمرور كل يوم، وفي هذه اللحظة ما زال الأمر مبكرًا للحديث عن قوة مانشستر سيتي الكبيرة، أظن أن الفريق سيحصل على الاحترام الواجب في الكرة العالمية قريبًا".

ميرور

نيوكاسل يحتفظ بلاعبيه

توصلت إدارة نادي نيوكاسل لاتفاق مع لوريس كاريوس وبول دوميت من أجل البقاء مع الفريق خلال الفترة المقبلة، في ظل انتهاء عقدهما في نهاية الموسم الماضي.
ثنائي نيوكاسل كان قد تلقى عدد من العروض في الفترة الماضية، لكنهما فضلا البقاء مع نيوكاسل حتى صيف عام 2024، ليوقعا على عقود جديدة تمتد لموسم واحد فقط.

ذا صن

أرسنال يريد لاعب أيندهوفن

يرغب نادي أرسنال في التعاقد مع تشافي سيمونز لاعب خط وسط نادي أيندهوفن، وتأتي هذه الأنباء وسط تقارير أخرى تشير إلى أن جوراين تيمبير لاعب أياكس نجح في اجتياز الكشف الطبي الذي خضع له في الفريق الإنجليزي بالفعل.
أنباء تعاقدات أرسنال لا تتوقف عند هذا الحد فقط، بل أن ديكلان رايس لاعب وست هام أيضًا سيخضع في القريب العاجل للكشف الطبي للانتقال إلى الجانرز في صفقة تصل قيمتها إلى 105 مليون جنيه إسترليني.

الصحافة الفرنسية

ليكيب

منافسة فرنسية ألمانية

يطمح نادي ستراسبورج للتعاقد مع اللاعب الإيفواري أباكار سيلا مدافع بروج البلجيكي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لكنه يجد منافسة قوية من لايبزيج الألماني الراغب في ضم اللاعب أيضًا.
سيلا يرتبط بعقد مع بروج يمتد حتى عام 2026، لكنه قد موسم مميز مع الفريق وظهر مع منتخب كوت ديفوار في خمس مباريات دولية، وهو ما يدفع ستراسبورج للرغبة في ضمه بصفقة قد تصل إلى 20 مليون يورو.

لو باريسيان

"باريس 2024" ستحجب في مارسيليا

ألقى الصراع الدائم بين باريس ومارسيليا بظلاله على أولمبياد باريس 2024، لكن اللجنة المنظمة للمنافسة أظهرت احترامًا كبيرًا للمدينة الساحلية وكشفت عن استثناء لا يحدث كثيرًا.
قلعة فيلودروم الرياضية في مارسيليا حصلت على هذا الاستثناء ولن يتم رسم نقوش تخص باريس 2024 عليها، وهو ما أدى بدوره إلى طمأنينة المسؤولين المنتخبين في المدينة الساحلية.
ووجهت سامية غالي نائبة عمدة مارسيليا رسالة إلى توني استانجيت رئيس اللجنة المنظمة للأولمبياد، أشارت خلالها إلى القلق العميق من وجود نقوش تخص باريس على فيلودروم، ووصفته بأنه "معبد كرة القدم في مارسيليا".
وأوضحت اللجنة المنظمة إلى أنه سيكون من الممكن تمامًا عدم وضع شعار باريس على الغطاء الخارجي لفيلودروم قبل وأثناء الدورة الأولمبية.

الصحافة الألمانية

عرض بايرن الثاني

ذكرت تقارير صحفية أن نادي بايرن ميونخ الألماني قدم عرضا ثانيا لتوتنهام الإنجليزي من أجل ضم مهاجمه هاري كين.
وأوضحت أن حامل لقب الدوري الألماني (بوندسليجا) عرض مبلغ 80 مليون يورو مع وجود إضافات.

د ب أ

موسيالا يتحدث عن كين

أكد جمال موسيالا، لاعب وسط بايرن ميونخ الألماني، أن هاري كين مهاجم توتنهام الإنجليزي سيكون مناسبا لفريقه، معربا عن أمله في أن ينتقل اللاعب لصفوف الفريق البافاري.
وقال موسيالا في تصريحات صحفية: "لقد لعب على أعلى مستوى في الدوري الإنجليزي لسنوات، سيكون مناسبا وجيدا بالنسبة لنا".

الصحافة الإيطالية

كوريري ديللو سبورت

عقوبة يوفنتوس

كشفت تقارير صحفية إيطالية عن اتفاق بين فريق يوفنتوس والاتحاد الأوروبي بشأن العقوبة الموقعة على السيدة العجوز.
وأكدت صحيفة كوريري ديللو سبورت الإيطالية أن يوفنتوس قام باتفاق مع الاتحاد الأوروبي يفيد بعدم مشاركته في البطولات الأوروبية للموسم المقبل.

لاجازيت ديلو سبورت

صفقة على ردار اليوفي

بدأ نادي يوفنتوس الإيطالي محادثات للتعاقد مع لاعب وسط لاتسيو، سيرجي ميلنكوفيتش سافيتش، وفقًا لتقارير.
ويجدد يوفنتوس اهتمامه بسافيتش، حيث يعد اللاعب هدفًا للسيدة العجوز منذ سنوات، لكن المفاوضات لم تنجح في المرات السابقة، بين الناديين.

الصحافة الإسبانية

موندو ديبورتيفو

ديست مطلوب في إنجلترا

دخلت بعض أندية الدوري الإنجليزي في صراع قوي من أجل التعاقد مع الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، سيرجينيو ديست، في الميركاتو الصيفي الحالي.
ويرغب برشلونة في التخلص من ديست قبل انتهاء فترة الانتقالات، لأنه ليس ضمن خطط المدير الفني، تشافي هيرنانديز.

سبورت

مودريتش سينتقل الموسم المقبل للسعودية

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن النجم الكرواتي لوكا مودريتش، لاعب وسط ريال مدريد الاسباني، سينتقل إلى الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن" الموسم المقبل.
وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن ريال مدريد يعتقد أن مودريتش وافق على التوجه إلى الدوري السعودي لكن الصيف المقبل، بمجرد انتهاء عقده.

بديل بوسكيتس في برشلونة

يحتاج برشلونة للحصول على بديل لسيرجيو بوسكيتس في تشكيلة الفريق، بعد رحيله عن النادي بنهاية الموسم الماضي، لكن المشكلة أن النادي لا يمكنه إنفاق الكثير من الأموال على جلب لاعب كبير.
وذكرت صحيفة سبورت الإسبانية أن باو بريم يملك ثقلاً أكبر من كاسادو في برشلونة، وقد يكون لاعب المحور الجديد في الفريق، بعد انتهاء الارتباط مع روميرو، حال وصول اللاعب البالغ من العمر 31 عاماً إلى الكامب نو هذا الصيف.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن