جميع المباريات

إعلان

قتلت طموح 3 منافسين.. ألونسو يطوع الـ +90 في ليفركوزن

ألونسو

تشابي ألونسو - مدرب باير ليفركوزن

سياسة جديدة يتبعها الإسباني تشابي ألونسو، مدرب فريق باير ليفركوزن الألماني، وذلك بعدما حسم تأهله إلى دور نصف نهائي بطولة كأس ألمانيا.

وحقق فريق باير ليفركوزن فوزا غاليا مساء أمس الثلاثاء، أمام فريق شتوتجارت بنتيجة 3-2، في ربع نهائي بطولة كأس ألمانيا... لقراءة التفاصيل اضغط هنا

وواجه متصدر الدوري الألماني صعوبة كبيرة في تجاوز شتوتجارت الذي تقدم مرتين في النتيجة قبل أن يقلب رجال المدرب الإسباني تشابي ألونسو الطاولة في الدقائق الأخيرة.

وأنهى شتوتجارت الشوط الأول متفوقًا بهدف والديمار أنتون في الدقيقة 11، قبل أن يدرك روبرت أندريش التعادل لباير ليفركوزن في الدقيقة 50 ومن ثم تقدم شتوتجارت مجددا بهدف ثان سجله كريس فيهريش في الدقيقة 58، ومنح المهاجم المغربي أمين عدلي التعادل مجددا لليفركوزن في الدقيقة 66.

وفي الدقيقة 90 سجل جوناثان تاه الهدف الثالث لباير ليفركوزن ليمنح فريقه بطاقة التأهل الثالثة للدور قبل النهائي.

وهذه ليست المرة الأولى التي يستفيد فيها فريق تشابي ألونسو بالأهداف القاتلة +90، والتي ظهرت على فريق باير ليفركوزن في آخر 3 مباريات انتصر فيهم على منافسيه كالتالي:

فاز على أوجسبورج بنتيجة 1-0، أحرز الهدف القاتل إسيكييل بالاسيوس في الدقيقة 90+4، ضمن مباريات الجولة الـ 17 للدوري الألماني.

وضمن مباريات الجولة الـ 18، انتصر فريق تشابي ألونسو على لايبزج بنتيجة 3-2، وأحرز بييرو هينكابي الهدف القاتل في المباراة.

وبعدها لعب باير ليفركوزن مباراتين أمام بروسيا مونشنجلادباخ وتعادل سلبيا معه، ومن ثم انتصر بسهولة على فريق دارمشتات بنتيجة 2-0.

ومن ثم التقى فريق تشابي ألونسو مع شتوتجارت والذي انتصر عليه بنتيجة 3-2.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
اشبيلية

اشبيلية

1 1
برشلونة

برشلونة

58

هجمة لصالح اشبيلية وعرضية تصدى لها دفاع برشلونة

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن