جميع المباريات

إعلان

موديست: أشكر الله على قيادتي لطريق رفع الألقاب ومشاعر الفرح

موديست

موديست

أبدى المهاجم الفرنسي بصفوف الأهلي، أنتوني موديست، سعادته بالتتويج بلقب جديد مع ناديه بعدما حصدّ كأس مصر مساء يوم أمس الجمعة على حساب الزمالك.

ونشر موديست صورة له عبر حسابه بمنصة انستجرام عقب مباراة الزمالك، مُذيلاً إياها بتعليق:"الحمدلله الذي وضعني في مواقف غير مريحة، لم أستطع أن أفهم لماذا تم إغلاق الباب بينما كنت أعمل بجهد أكبر ولماذا كان عليّ أن أعاني من الألم والشك والرفض والظلم ولمن كان له دور في هذا، أتمنى لكم السلام والسعادة".

وأضاف المهاجم الفرنسي:"لقد منحتني فرصة جديدة للحياة من خلال التصميم والتضحية.. لقد جعلتني أعيد اكتشاف حبي للجهد والانضباط، عندما كان عمر 35 عامًا هو السن المناسب للتوقف.. كما هو الحال في مدرسة كرة القدم، التضحية بشبابي من أجل حلمي عندما لم أكن الأفضل، وعندما لم يكن هناك ضمان بأنني سأصبح (1 في 2000) لاعبًا محترفًا".

وأتم موديست تدوينته بـ:"أشكرك يا الله، لأنك تقودني في هذا الطريق الجديد حيث أرفع الألقاب وأجرب مشاعر الفرح والانتصار التي لم أشعر بها من قبل".

وكان اللاعب الذي انضم للأهلي خلال الانتقالات الصيفية الماضية قد سبق وتوّج مع الأهلي ببطولة كأس السوبر المصري.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
برشلونة

برشلونة

- -
فالنسيا

فالنسيا

4

تشكيل فالنسيا حراسة المرمى: مامارداشفيلي. خط الدفاع: تييري - كريستيان موسكيرا - ياريك جاسيوروفسكي - فاسكيز. خط الوسط: بيتر - خافي جييرا - بيبيلو - لوبيز. خط الهجوم: أندريه ألميدا - هوجو دورو.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن