جميع المباريات

إعلان

حالة تشبع بعد إنجازات الموسم الماضي.. الأهلي يعلن تفاصيل اجتماع الخطيب مع كولر

الأهلي

اجتماع الخطيب وكولر في الأهلي

عقد محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، جلسة مع مارسيل كولر، مدرب الفريق بعد التعادل الذي وقع فيه الفريق الأحمر بالأمس الثلاثاء، أمام سموحة في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وحسمت نتيجة التعادل السلبي مواجهة الأهلي مع سموحة التي أقيمت مساء أمس الثلاثاء، على استاد المقاولون العرب، ضمن مباريات الجولة السابعة للدوري المصري.

وأوضح الموقع الرسمي للنادي الأهلي، أن الخطيب اجتمع مع لجنة التخطيط بالنادي برئاسة محسن صالح، وشهد ذلك الاجتماع مناقشة كافة الأمور الخاصة بالفريق الأول في الفترات الماضية، وعلى رأسها أسباب تباين المستوى والنتائج، وحالة التشبع بعد الإنجازات الكبيرة في الموسم الماضي، بالإضافة لعدم التركيز لدى بعض العناصر، كما أن الأداء لا يتوافق مع طموحات النادي ومحبيه.

وأشار الموقع الرسمي إلى أن الخطيب عقد اجتماعًا أيضًا مع السويسري مارسيل كولر، مدرب الفريق، في وجود خالد بيبو، مدير الكرة بالنادي، وتحدث رئيس النادي بوضوح عن كل الملفات المتعلقة بمنظومة العمل وتطبيق اللوائح، فضلًا عن الأسباب التي جعلت الفريق لا يقدم المردود المنتظر.

وشدد الخطيب على ضرورة إعادة الأمور إلى نصابها الطبيعي سريعًا، وخلق دوافع جديدة، وتقديم ما يليق بالأهلي وقدرات لاعبيه وجهازهم الفني.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن