جميع المباريات

إعلان

مدافع الصفاقسي وجلسة لحسم مصير معلول.. يلا كورة يكشف مستقبل الجبهة اليسري بالأهلي

مارسيل كولر مدرب الأهلي

مارسيل كولر

تعقد شركة الأهلي لكرة القدم مع لجنة التخطيط العديد من الاجتماعات بهدف الترتيب للمرحلة المقبلة وخاصة فترة الانتقالات الصيفية طبقًا لطلبات السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم.

وقال مصدر في تصريحات خاصة ليلا كورة إن مارسيل كولر المدير طلب دعم مركزي قلب الدفاع والهجوم بأربع لاعبين جدد دون التطرق لمركز الظهير الأيسر.

وأضاف أن الأهلي يملك في هذا المركز العديد من العناصر علي رأسها علي معلول وكريم الدبيس بجانب أحمد نبيل كوكا الذي لعب في هذا المركز خلال فترة سابقة ويجيده للغاية

وأضح:" عمر كمال عبدالواحد يمكنه أيضًا المشاركة في هذا المركز، كما أن الأهلي أخطر سيراميكا كليوباترا رسمياً بتفعيل بند إعادة محمد شكري مع نهاية الموسم الحالي مقابل دفع 9 ملايين جنيه وبالتالي سيتواجد مع الفريق".

وشدد أن هناك أيضًا محمد أشرف الظهير الأيسر الذي تنتهي إعارته بنهاية الموسم الحالي مع زد وسيعود للفريق إذا ما طلب كولر ذلك.

وقال إن أمر التفاوض لضم الموريتاني الدولي خاديم دياو، لاعب نادي الهلال السوداني لم يحدث حتي الآن رغم أنه قد تم عرضه من قبل إحدى شركات التسويق علي الأهلي، ولكنه أحد الخيارات وهو نفس ما ينطبق علي يحيي عطية الله.

وأضاف أن هناك العديد من اللاعبين الذي تتابعهم إدارة الإسكاوتنج في هذا المركز ويجيدون في قلب الدفاع مثل مصطفي العش من زد والتونسي علاء غرام مدافع الصفافسي والذي رشحه أنيس بوجلبان للقلعة الحمراء.

وأوضح أن علي معلول ينتهي تعاقده بنهاية الموسم الحالي، ولم يتفاوض معه أحد لتجديد تعاقده حتي الآن ولكنه يحظى بتقدير خاص وهناك جلسة ستجمعه مع أمير توفيق مدير التسويق لحسم الأمر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن