جميع المباريات

إعلان

فيستون مايلي في مواجهة وسام أبو علي.. تفوق أهلاوي قبل موقعة الدوري

احتفال وسام أبو علي خلال مباراة الأهلي وبيراميدز

وسام أبو علي

شهد اللقاء الذي جمع بين الأهلي وبيراميدز ضمن مواجهات الجولة 14 وجود منافسة من نوع خاص بين الفلسطيني وسام أبو علي والكونغولي فيستون كالالا مايلي.

وحسم النادي الأهلي تفوقه على نظيره بيراميدز بنتيجة (3-2)، يوم 12 يوليو الماضي في إطار لقاء مؤجل من الجولة الـ 14 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويضرب بيراميدز موعدًا مع الأهلي الإثنين المقبل الموافق 22 من شهر يوليو الجاري، ضمن الأسبوع 31 من منافسات الدوري المصري، ويستضيف اللقاء ملعب 30 يونيو.

ويصطدم الأهلي مع بيراميدز في مواجهة قوية من أجل حسم الصراع الدائر بين الثنائي في المنافسة على لقب الدوري المصري، حيث فاز المارد الأحمر في لقا الدور الأول، ويسعى لتكرار النتيجة للاقتراب من درع الدوري.

شارك بيراميدز في 28 مباراة خلال بطولة الدوري المصري، وتمكن من حصد 68 نقطة وضعته على صدارة جدول الترتيب، وخاض الأهلي 25 مباراة ونجح في حصد 63 نقطة.

وتشهد مباراة بيراميدز والأهلي وجود منافسة قوية من نوع خاص بين فيستون مايلي ووسام أبو علي من أجل حسم صراع صدارة هدافي الدوري المصري.

فيستون كالالا مايلي

يعتلي الكونغولي مايلي صدارة هدافي الدوري المصري برصيد 14 هدف مع تبقي 6 مباريات سيخوضها اللاعب رفقة فريقه حتى نهاية المسابقة.

تفوق فيستون مايلي مع بيراميدز في الدوري المصري واعتلاؤه صدارة الهدافين، جاء بعد مشاركته في 27 مباراة، بمعدل 1931 دقيقة، سجل خلالها أهدافه المقدرة بـ 14 هدفًا.

وتأتي نسبة تسجيل مايلي للأهداف بمعدل 0.5 لكل مباراة يشارك اللاعب خلالها، حيث يسدد الكونغولي بمعدل 2.4 تسديدة لكل مباراة، بينما تقدر دقته بتسديدة واحدة على المرمى في كل لقاء.

تنوعت أهداف مايلي المسجلة، حيث أحرز 6 أهداف عن طريق رأسياته، بينما سجل 7 أهداف بقدمه اليمنى، وأحرز هدف وحيد بقدمه اليسرى، ولم يسدد أي ركلة جزاء.

تفوق مايلي في تسجيل الأهداف استمر في صناعة الأهداف حيث نجح في صنع 4 تمريرات حاسمة، في الوقت ذاته الذي يصنع خلاله 0.7 تمريرة مفتاحية في المباراة الواحدة.

وأهدر فيستون مايلي 13 فرصة محققة خلال مشاركاته مع الفريق، وسقط في فخ التسلل بمعدل 0.7 مرة.

وسام أبو علي

شارك وسام أبو علي مع الأهلي في 13 مباراة ببطولة الدوري المصري بمعدل 862 دقيقة، نجح في تسجيل 10 أهداف، وتمكن من صناعة 4 أهداف.

ويدخل وسام أبو علي بقوة في صراع الهدافين بتسجيله 10 أهداف، مع تبقي 9 مباريات من المنتظر أن يشارك اللاعب خلالها مع الأهلي حتى نهاية الموسم الجاري قد تمنحه فرصة أكبر لاعتلاء صدارة الهدافين.

جاءت نسبة تسجيل وسام أبو علي للأهداف بمعدل 0.8 للمباراة الواحدة، في الوقت ذاته الذي وصل معدل تسديده لـ 2.2 للمباراة، بينما كانت دقته في التسديد على المرمى لـ 1.1 للقاء، وهو ما يجعله يتفوق على الكونغولي.

وصلت أهداف وسام أبو علي إلى 10 أهداف، جاءت بتسجيله هدف بقدمه اليسرى، وأحرز 9 أهداف عن طريق يمناه، وفشل في تسجيل أي رأسيات خلال 13 مباراة خاضها في الدوري المصري.

نجاح وسام أبو علي في تسجيل الأهداف لم يمنعه من صناعة الأهداف حيث صنع 4 أهداف، وصنع تمريرات مفتاحية بنسبة 0.6 للمباراة.

وأهدر وسام أبو علي 3 فرص محققة خلال مبارياته مع الأهلي، وسقط في فخ التسلل بمعدل 0.3 للمباراة.

مؤسس بيراميدز يعلن دعمه أمام الأهلي في صراع الدوري

كلمة السر في الوسط.. للتدوير وجه آخر في الأهلي (تحليل)

قبل مواجهة الأهلي.. يلا كورة يكشف كيف قضى رمضان صبحي فترة تجميده بسبب المنشطات؟

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg